U3F1ZWV6ZTI4MDgzMDg1MTRfQWN0aXZhdGlvbjMxODE0MjY0NDE5
recent
موضوعات ساخنة

كيفيّة تحميل الصور المتحركة GIF من تويتر للكمبيوتر وايفون وللاندرويد

كيفيّة تحميل الصور المتحركة GIF من تويتر للكمبيوتر وايفون وللاندرويد 2019




يعد تويتر Twitter أحد أكثر المنصات شعبية في شبكات التواصل الاجتماعى Social Media على الرغم من أن جميع المنصات تقدم خدمات مماثلة إلا أنها تتمتع بميزات كثيرة مختلفة. تويتر Twitter هو أكبر منصة لـ التسويق الالكترونى Digital Marketing وتسويق الاعمال business marketing على مواقع التواصل الاجتماعي ومصدر موثوق للتواصل والتفاعل مع العملاء, يحب الناس مشاركة محتوياتهم في أشكال متنوعة ومختلفة مثل الرسائل المكتوبة والاقتباسات والصور ومقاطع الفيديو.

اسهل طرق حفظ صور Gif المتحركة من تويتر على هاتف iPhone

الآن السؤال الذي يطرح نفسه هنا هو كيفية حفظ الصور المتحركة GIF من تويتر على جهاز الكمبيوتر أو هاتف جوال او هاتف أيفون ؟!. في الواقع والحقيقة إن حفظ ملف GIF من تويتر Twitter على الكمبيوترو الهاتف الجوال  ليس بالأمر السهل السبب في ذلك هو تحويل ملف الصور المتحركة  GIF المنشورة على تويتر Twitter تلقائيًا إلى ملف فيديو mp4. لذا فإن حفظ صورة من Twitter يصبح معقدًا بعض الشيء ويمكنك ببساطة تحميل GIF من أي وسائط اجتماعية Social Media أخرى  لكن لا يمكنك تحميل الصورة المتحركة من Twitter مباشرة.

 شاهد ايضا

طرق حفظ الصور المتحركة GIF من تويتر الى الكمبيوتر او الهاتف الجوال وايفون

طريقة حفظ صور GIF من Twitter على iPhone

لـ تنزيل الصور المتحركة GIF من تويتر Twitter إلى ايفون iPhone نظام IOS الخاص بك تحتاج إلى تنزيل تطبيق GIFwrapped . وبعد تثبيت التطبيق على جهاز ايفون الخاص بك
  • افتح تويتر ثم اضغط على صورة gif الذي تريد تنزيلها من Twitter اضغط  فوق الزر المشاركة.
  • اختر "Share Tweet via ..." ، ثم انقر فوق Copy link to Tweet "نسخ الرابط إلى التغريدة". ستتلقى إشعارًا بالفلاش سيعلمك أنه تم نسخ رابط التغريدة إلى clipboard
  • يمكنك الآن فتح GIFwrapped واختيار علامة التبويب "بحث". ثم تكون جاهزًا للنقر فوق خيار Use the Clipboard "استخدام الحافظة". في غضون لحظات ، سوف تبدأ في رؤية نتيجة ملف GIF. هنا تعرض لقطة الشاشة أدناه كيفية حفظ الصورة في لفة الكاميرا بعد ذلك.
الآن يمكنك عرض ملفات GIF ، أخيرًا. باستخدام هذا التطبيق المدهش GIFwrapped ، يمكنك تمكين مشاركة الصور الخاصة بك مع العائلة والأصدقاء أيضًا. يساعدك التطبيق على حفظ الصور من خلال عملية تنزيل ملفات GIF.

طريقة حفظ صور GIF من Twitter على هواتف Android

يمكن لمستخدمي نظام اندرويد Android أيضًا تنزيل ملف الصور المتحركة GIF من تويتر مثل مستخدمي ايفون iPhone. يقدم متجر Google play تطبيقات جوال متعددة لتنزيل صور GIF خلال بضع خطوات. ويمكنك ايضا عزيزى الزائر تنزيل افضل تطبيقات الجوال وافضل برامج موبايل اندرويد من قسم Android | أندرويد على أوبشن A1
  •  يعمل تطبيق Tweet2gif مثل GIFWrapped. بعد نسخ ملف GIF ، يمكنك النقر فوق Paste "لصق" ثم Download "تنزيل". لقد نجحت الآن في حفظ ملف GIF في هاتف بـ نظام اندرويد Android.


اسهل طرق حفظ صور Gif المتحركة من تويتر الى اجهزة الكمبيوتر والهواتف الجواله وايفون


طريقة حفظ صور GIF من Twitter إلى جهاز الكمبيوتر

كما تعلم  يتم نشر الصور GIF على Twitter وتحويلها تلقائيًا إلى ملفات فيديو ولكن يتم تمييزها على نظام ويندوز أنها GIF هذا هو السبب في أنك غير قادر على تنزيل الصور مباشرة من Twitter إلى الكمبيوتر. لكن متصفح الانترنت جوجل كروم  Google Chrome  يجعل الصورة يتم حفظها من خلال النقر على يمين GIF على Twitter. فإذا كنت تستخدم متصفح الانترنت السريع Google Chrome ، فيمكنك حفظ GIF بسلاسة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.ويمكنك عزيزى الزائر تصفح قسم برامج كمبيوتر حيث يمكنك تحميل افضل برامج كمبيوتر 2019 .و إذا كنت لا تستخدم Google Chrome ، فأنت بحاجة إلى اتباع الخطوات  ألاتيه
  • الخطوة 1: أنت بحاجة إلى زيارة Twitter وانسخ الرابط إلى التغريدة ثم انتقل إلى عنوان URL هذا.
  • الخطوة 2: حاول لصق رابط التغريدة Tweet في حقل "لصق عنوان URL للصورة". واضغط تحميل
  • الخطوة 3: هذه العملية البسيطة ستظهر نتيجة MP4. فيديو ، قم بالتمرير لأسفل ، وانقر فوق "تحويل إلى GIF".
 شاهد ايضا

كما رأينا كيفية تحميل صور GIF من تويتر يمكن للمستخدم بسهولة حفظ الصور الصور المتحركة من تويتر مع القليل من الجهد إلى ايفون iPhone و Android والكمبيوتر. يمكنك أيضًا تجربة بعض الخيارات المختلفة لحفظ الصورة. الشيء المهم في هذه العملية هو ان هذة الصور المتحركة ستساعدك ذلك في الحصول على متابعين على تويتر Twitter حيث يمكنك إعادة نشر الصور المتحركة  GIF هذه على حسابك.
لا تقرا وترحل اترك لنا تعليقكك وتجربتك وهل الشرح مفيد بالنسبه لك؟!
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق


* قواعد التعليق على هذه المدونة :
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
1 - يجب ان يكون التعليق حول لموضوع المنشور
2 - عدم نشر روابط خارجية اطلاقا
3 - ادا كان هناك اى إستفسار خارج الموضوع راسلنا عبر أداة اتصل بنا.
لا تتردد ابدا فى الابلاغ عن رابط لا يعمل

الاسمبريد إلكترونيرسالة