U3F1ZWV6ZTI4MDgzMDg1MTRfQWN0aXZhdGlvbjMxODE0MjY0NDE5
recent
أخبار ساخنة

افضل منصات انشاء موقع مجانى 2019 best free Website builder

افضل مواقع ومنصات انشاء موقع الكترونى مجانى 2019 best free website builder
 best free website builder

قم بـ بناء وانشاء موقع الكتروني خاص او تجاري أو انشاء مدونة الكترونية مجانا دون الخبرة في مجال البرمجة و الأكواد سنستعرض معكم أفضل مواقع تتيح لك إنشاء موقع إلكتروني مجاني فإن إنشاء موقع ويب سايت اعتاد أن يكون مجالًا لمصممين الويب والمبرمجين المحترفين فى تصميم المواقع.

ولكن بفضل تطبيقات ومنصات انشاء موقع ويب مجاني مدى الحياة في هذه الأيام يمكن لأي شخص مبتدئ أن يقوم بـ انشاء موقع الكتروني تجاري وتصميم موقع ويب شخصي او متجر الكتروني خاص على الويب.best free website builder 2019

قم بانشاء موقعك بنفسك عبر افضل منصات انشاء موقع الكتروني مجاني

أنشئ موقعك المجاني على الويب تكمن المشكلة والصعوبة فقط أن هناك العديد من تطبيقات ومنصات خدمات انشاء موقع ويب سايت التي تتنافس للحصول على اهتمام وثقة المستخدمين، وقد يكون من الصعب معرفة أي منها تختار ولكن على موقعنا أوبشن سيكون المكان الذي يمكننا من خلاله مساعدتك فى الاختيار من بينهم. ولقد جمعنا قائمة أفضل منصات خدمة انشاء موقع ويب مجانا 2019 بما في ذلك مزيج من البرامج غير المتصلة بالإنترنت وأدوات الإنترنت المساعدة فى عملية بناء موقع الكتروني خاص.

اقوي مواقع انشاء موقع مجاني والربح منه 2019

 فى العادة ما يكون إنشاء وتحرير موقع ويب على الإنترنت بالكامل أسرع وأسهل وأكثر كفاءة باستخدام محرر WYSIWYG ولكن إذا كنت تريد التحكم الكامل في كل جانب من جوانب تصميم موقعك واستضافته على الويب web hosting  فستحتاج إلى أداة إنشاء مواقع ويب مجانية على سطح المكتب.desktop-based free website builder
 

لذلك سواء كنت تبحث عن إنشاء موقع تجاري لعملك ، أو مدونة جديدة ، أو كنت ترغب فقط في إنشاء وجود على الإنترنت لنفسك  إليك أفضل خدمات منشئ مواقع الويب المجانية لمساعدتك. 

قائمة أفضل منصات خدمة انشاء موقع ويب مجانا 2019

إذا كنت تريد انشاء موقع الكترونى مجانى مستخدما منشئي مواقع الويب الحصول على مزيد من الجاذبية والمميزات  تحقق من أفضل قائمة منشئ مواقع الويب الخاصة بنا والتي تشمل بعض الخدمات المدفوعة.

شاهد ايضا

1. WIX ويكس

منشئ موقع قوي حقًا وهو احترافي للغاية يجعل موقع Wix من السهل جدًا تصميم موقع ويب مع إعطاء الخبراء الكثير من القوة لتخصيص العناصر والاضافات والمميزات إذا احتاجوا إليها, Wix هو منشئ مواقع الويب المشهور والذي يقدم خطة مجانية مما يتيح لك تشغيل هذه الخدمة دون الحاجة إلى وضع يدك في جيبك وتستفيد من أحد محرري مواقع الويب الأكثر إثارة للإعجاب في العمل.

يمكن تشغيل هذا المحرر في وضع ADI (الذكاء الاصطناعي المصمم) والذي يحتوي على واجهة أساسية للغاية للحفاظ على كل شيء بسيطًا وسهل الاستخدام. هذا أمر رائع للمبتدئين حيث يمكنك إنشاء موقع أساسي دون جهد أو مصروفات (يتم توفير مجموعة من القوالب الجذابة أيضًا).
  • محرر ADI سهل الاستخدام للغاية Very user-friendly ADI editor
  • يمكن للخبراء والمبتدئين تعديل كل شيء 
  • قوية ومميزة جيدا

يمكن لأولئك الذين يرغبون في الانخراط بشكل أكبر في التغيير والتبديل في تصميم موقع الويب الخاص بهم أن يتقدموا إلى محرر Wix الكامل الذي يتميز بوظائف قوية  والقدرة على صقل موقع الويب الخاص بك بالفعل وجعله يبدو كما تريد. تسهل المعاينات المرئية لعناصر الصفحة اختيار ما تحتاجه لأي جزء معين من صفحة الويب أيضًا.

Wix احترافي لدرجة تجعل تجميع موقعك باستخدام المحرر أكثر شبهاً باستخدام تطبيق أصلي بدلاً من مصمم مواقع الويب ، كما أنه يوفر دعمًا ممتازًا مجموعة متنوعة من الوسائط ودعم عالي الجودة للعملاء ، حتى على الخطة المجانية . بالإضافة إلى ذلك ، تم إصدار Wix Turbo مؤخرًا مما يحسن أداء وسرعة جميع مواقع Wix. وتعمل وظيفة التدوين القوية على تقريب الأمور بشكل جيد وستحصل على عرض عالي الجودة حقًا من خلال الإصدار المجاني من منشئ موقع الويب هذا.


2. Weebly ويبلي

قم بإنشاء موقع ويب باستخدام معالج سهل الاستخدام ومحرر WYSIWYG تقدم لك Weebly طريقتين لبناء موقع الويب الخاص بك. كلاهما ينطوي على إنشائه عبر الإنترنت ، وكلاهما سريع وغير مرهق قدر الإمكان.

أبسط اختيار هو استخدام أداة إنشاء محرر أساسية ستوجهك خلال سلسلة من الأسئلة قبل إنشاء موقع الكتروني لك تلقائيً هناك مجال وامكانية للتخصيص ، ولكن التركيز هنا ينصب على النتائج السريعة لأي شخص يشعر بالرعب من تصميم المواقع.

يتوفر نهج عملي أكثر إذا قررت استخدام محرر قياسي. هناك المئات من القوالب الأنيقة التي يمكنك الاختيار من بينها - ونعم ، فهي رائعة حقًا - والتي يمكنك تعديلها وفقًا لاحتياجاتك باستخدام محرر WYSIWYG الجميل.

على الرغم من كونه منشئ مواقع الويب المستندة إلى مجموعة النظراء ، يمنحك Weebly درجة كبيرة من التحكم في مظهر موقعك وموضع عناصر الصفحة. يمكنك أيضًا الإفلات من ذلك باستخدام ميزات إضافية مثل الرسالة الإخبارية والدردشة المباشرة. هذه القوة والمرونة تجعل Weebly منشئ مواقع ويب من الطراز الأول.
  • حلول ودعم مجاني قوي
  • بناء الموقع التلقائي للمبتدئين
  • عدد لا نهائي من القوالب الاحترافية ألانيقة


شاهد ايضا
أفضل منصات خدمة انشاء موقع ويب مجانا 2019
أفضل منصات خدمة انشاء موقع ويب مجانا 2019

3. WordPress ووردبريس

WordPress هي الأداة المفضلة لكثير من مالكي المدونات الالكترونية. يتطلب الأمر التعود قليلاً  ولكن بمجرد أن تتقن ذلك ستحب مرونته فهو مثالي للمواقع الثابتة والمدونات الالكترونية على الإنترنت , هناك بالفعل نسختان مختلفتان من WordPress. يمكن تنزيل المتغير الأكثر تعقيدًا من Wordpress.org ، وستحتاج إلى تحميله على مساحة الويب الخاصة بك وتثبيته باستخدام المثبت الآلي عبر الإنترنت. يمكنك بعد ذلك تخصيص القوالب واستخدام الوظائف الإضافية لجعل الموقع خاص بك.
  • محرر سهل الاستخدام على الإنترنت
  • الكثير من المواضيع المجانية
  • مجموعة محدودة من الإضافات

هذا هو الطريق الذي يسير فيه العديد من المدونين ولكن هناك خيارًا أبسط للأشخاص الذين لا يريدون التعقيدات  بالنصوص والتخلص من التحرير المتشدد, يتيح لك الإصدار المستضاف من WordPress إنشاء موقعك الخاص على Wordpress.com. يمكنك إنشاء كل شيء بدءًا من
  •  مدونة الكترونية مجانية
  • موقع صور
  •  متجر إلكتروني متكامل تمامًا 
  • انشاء موقع الكتروني تجاري مجاني

وهناك عدد من القوالب الاحترافية الجاهزة Free templates  للاختيار من بينها. بالإضافة إلى ذلك ، يستفيد مستخدمو Mailchimp من إضافة كتلة Mailchimp ، والتي يمكن أن تزيد قائمة المراسلات من بين أشياء أخرى.

سواء كنت تنشئ موقعًا ثابتًا أو موقعًا على غرار المدونة تحتوي على محتوى يتم تحديثه بانتظام ، فإن المحرر عبر الإنترنت هو متعة الاستخدام ويسمح لأي شخص بإنشاء موقع مثير للإعجاب وذو مظهر احترافي. الجانب السلبي الوحيد هو النطاق المحدود من الإضافات والقوالب مقارنة بأدوات بناء موقع سطح المكتب.

4. Incomedia WebSite X5

يجعل Incomedia WebSite X5 إنشاء موقع على سطح المكتب أمرًا سهلاً ، مع قوالب احترافية جيدة المظهر وباني موقع سهل الاستخدام, تلقى Incomedia WebSite X5 عملية إصلاح شاملة في أبريل 2019 باستخدام قوالب جديدة وواجهة محدثة وإصدارات جديدة مدفوعة الأجر وغير ذلك.

الشيء الرئيسي الذي يجب ملاحظته هو أن الخدمة لديها الآن نسخة مجانية للجميع (لاحظ أن النسخة المجانية لقراء TechRadar لا تزال متاحة للتنزيل). هناك إصداران مدفوعان ، Evo و Pro ، بسعر 79.99 دولار و 229 دولار على التوالي. هذا شراء لمرة واحدة وبطبيعة الحال ، يأتي كلا الإصدارين بميزات إضافية ومحسّنة مقارنةً بالنسخة المجانية. هناك أيضًا إصدار تجريبي لكلا الإصدارين المدفوعين يمكنك تجربتهما.
  • منشيء موقع سطح المكتب الذي يحتوي على نسخة مجانية.
  • بسيطة السحب والإفلات واجهة المستخدم
  • إمكانيات التحرير المرنة
  • نسخة مجانية

بخلاف WordPress و Wix ، يعد WebSite X5 منشئ مواقع سطح المكتب مما يعني أنه يمكنك العمل على موقعك دون اتصال بالإنترنت والحصول على مزيد من الحرية لجعل موقع الويب الخاص بك يبدو بالطريقة التي تريدها بالضبط.
هناك مجموعة من القوالب الجاهزة للاختيار من بينها ، أو يمكنك إنشاء تصمبم الويب سايت الخاص بك من البداية. بعد ذلك ، قم ببناء خريطة موقعك ، مع إظهار التسلسل الهرمي لصفحاتك وكيفية اتصالها ببعضها البعض - وهي ميزة لن تجدها في معظم تطبيقات أداة إنشاء المواقع على الويب.

بمجرد الانتهاء من ذلك تكون جاهزًا للبدء في إنشاء صفحاتك باستخدام واجهة السحب والإفلات البسيطة لموقع الويب X5 والتي تتضمن أدوات لتحرير كل من النصوص والصور الغنية.

إذا كنت لا تريد أن تكون مقيدًا إلى منشئ مواقع على الإنترنت ، فإن WebSite X5 هو الأداة المناسبة لك.

تنزيل أداة Incomedia WebSite X5


5. CoffeeCup Free HTML Editor

برنامج CoffeeCup Free HTML Editor هو واحد من سلالات dying breed من برامج بناء مواقع الويب التي لا تستخدم نظام إدارة المحتوى (CMS). بينما ليس في نفس الدوري مثل أمثال Adobe Dreamweaver فإن Free HTML Editor يحزم لكمة احترافية. من خلال تقسيم طرق عرض رمز / معاينة الشاشة ، من الممكن رؤية تأثير التغييرات التي تجريها على الفور.
  • اداة التكويد المثالية  ومعبأة مع إضافات توفير الوقت
  • مجموعة رائعة من القوالب Free templates
  • ميزات ذكية مثل اقتراحات التاج والاكواد tag and code
  • ليست كل الميزات متوفرة مجانًا

برنامج CoffeeCup Free HTML Editor هو واحد من سلالات الموت من برامج بناء الويب التي لا تستخدم نظام إدارة المحتوى (CMS). بينما ليس في نفس الدوري مثل أمثال Adobe Dreamweaver ، فإن Free HTML Editor يحزم لكمة احترافية. من خلال تقسيم طرق عرض tag and code ، من الممكن رؤية تأثير التغييرات التي تجريها على الفور.

لمساعدتك على البدء بسرعة ، هناك عدد من القوالب المضمنة في البرنامج ، وهناك بعض الميزات الرائعة جدًا مثل اقتراحات العلامات والرموز أثناء الكتابة.

بالنسبة للمبتدئين المطلقين ، قد يبدو البرنامج غالبًا في البداية ، لكن الأمر يستحق الالتزام به - على افتراض أن لديك بعض المعرفة بتنسيق HTML. هناك مشكلة بسيطة واحدة ؛ يتم تضمين عدد من الميزات ، مثل التدقيق الإملائي وتحسين الكود ، فقط في الإصدار المدفوع من البرنامج.

تنزيل CoffeeCup محرر HTML مجاني

6. Joomla

منصة انشاء موقع ويب سايت مجاني آخر مع إصدارات على الإنترنت واوفلاين إذا كنت قد استخدمت WordPress من قبل فقد تكون مهتمًا بقوة Joomla. ليس من السهل الاستخدام ، لذلك من الأفضل للمبتدئين الالتزام بخيار أبسط مثل Wix

Joomla جملة اسم معروف في عالم CMS. قد لا يكون شائعًا مثل WordPress ، لكنه يقدم نفس الخيارين: إنشاء موقع باستخدام تطبيق الويب على launch.joomla.org واستضافته على خوادم الشركة ، أو تنزيل البرنامج من joomla.org واستضافته نفسك.
  • مجموعة ضخمة من الموضوعات والإضافات
  • اداة بناء على الانترنت مناسبة للمبتدئين
  • البرنامج غير المتصل ليس سهل الاستخدام للغاية

إذا اخترت الخيار الأخير ، فستلاحظ أن الواجهة أقل تقريبًا من WordPress. لا يمكن اختراقه تمامًا ، ولكن هناك الكثير من القوائم والخيارات التي يجب العمل عليها ولا تشعر أنها مصقولة تمامًا مثل WordPress.

يعتبر بناء موقع جملة على الإنترنت معقدًا تقريبًا ، لكنه لا يتضمن نفس عملية الإعداد ، مما يجعله خيارًا أفضل للمبتدئين. نقطة البيع الرئيسية هي مجموعة كبيرة من السمات والإضافات ، والتي توفر طرقًا لا نهاية لها لتخصيص الطريقة التي يعمل بها موقعك.
شاهد ايضا
 
الى هنا نكون قد استعرضنا افضل واقوي منصات ومواقع انشاء موقع الكتروني مجاني التى تمكنك من انشاء ويب سايت مجانا سواء موقع الكتروني تجاري او موقع الكتروني شخصي 
ولا تنسانا من تعليقك المحفز اذا افادك موضوعنا اليوم ويسعدنا تلقى استفسارتكم دائما وشكرا لكم
الاسمبريد إلكترونيرسالة