U3F1ZWV6ZTI4MDgzMDg1MTRfQWN0aXZhdGlvbjMxODE0MjY0NDE5
recent
موضوعات ساخنة

أفضل شركات استضافة VPS RDP في بي اس Best VPS hosting companies 2019

أفضل مزودي خدمة استضافة RDP & VPS 2019 | Best VPS hosting companies
Best VPS hosting companies

مرحبا متابعين وزائري أوبشن A1 ومقال جديد نوضح لكم به احبابنا أفضل شركات استضافة RDP VPS لعام 2019 Best VPS hosting companies عبر قائمة تضم أفضل 6 شركات تقدم خدمة السيرفر الافتراضى VPS Windows و سيرفر rdp وشركات تعد من افضل مزودى خدمة VPS RDP مدفوع بمواصفات اجهزة (Virtual Private Server) رائعة و سرعة أنترنت خيالية تساعدك فى جميع اعمالك على الانترنت من استضافة مواقع وخدمات تحميل وبث مباشر دون انقطاع على قنوات اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.Best vps hosting provider

افضل مواقع للحصول على استضافة RDP VPS 2019 بامكانيات و سرعة انترنت خيالية

تعد خدمة استضافة المواقع web hosting المشتركة القياسية رخيصة وسهلة الاستخدام ولكنها أيضًا بطيئة وغير مرنة ولا تتمتع بالقوة أو الوظيفة التي يحتاجها المستخدمون المحترفون وقطاع الأعمال. وإذا كنت بحاجة إلى أكثر من مضيف أساسي ولكنك لا تستطيع تحمل تكلفة سيرفر او خادم مخصص أو لا ترغب في التعامل مع تعقيد هؤلاء فقد تكون استضافة VPS [Virtual Private Server] اختيارًا ذكيًا بالنسبة اليك. cheap vps servers unlimited bandwidth

اقوي مزودي خدمة RDP VPS( افضل سيرفر RDP )

شراء سيرفر VPS يعني أنك تحصل على الخادم الافتراضية الخاصة بك  لديك سيطرة كاملة على نظام التشغيل VPS Windows والإضافات والتطبيقات التي تثبتها وجميع إعداداتها.
تتضمن العديد من خطط VPS أدوات قياسية مثل cPanel للمساعدة في مراقبة وتهيئة موقعك. سيقوم بعض المضيفين بإدارة الخدمة نيابة عنك ومراقبة مشكلات مثل الخدمة المعطلة  وإصلاحها بمجرد اكتشافها.

قائمة أفضل 6 شركات استضافة VPS RDP باسعار رخيصه

تختلف أسعار ومواصفات VPS من بضعة دولارات شهريًا إلى مئات حسب متطلباتك. هناك الكثير من الخيارات المتاحة ولكن لا داعي للذعر فقد جمعنا لكم متابعى اوبشن A1 قائمة  تضم أفضل 6 من مزودي خدمة VPS ستوجهك في الاتجاه والاختيار الصحيح.


شاهد ايضا

Best VPS hosting Companies of 2019

1. Namecheap نيم شيب

خطط VPS الخاصة بـ Namecheap ميسورة التكلفة و جميعها رخيصة السعر cheap vps server حيث يجعل نيم شيب الحياة أسهل من خلال تقديم خطتين فقط وجعل الخطط واضحة تمامًا واسعار رخيصة ومعلومات كافية بما تحصل عليه في كل حالة.

تبدأ الأسعار منخفضة عند 11.74 دولارًا شهريًا فقط على الخطة السنوية وتحصل على
  • على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجا بايت 
  • 2 نواة وحدة معالجة مركزية two CPU cores 
  •  سعة تخزين تبلغ 40 جيجابايت 
  • عرض نطاق ترددي bandwidth بسعة 1000 جيجابايت 
  • بروتوكول إنترنت مخصص one dedicated IP.
يمكن شراء الوظائف الإضافية لتحسين هذه المواصفات السابقة الأساسية. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من عناوين IP المخصصة ، على سبيل المثال لن تضطر إلى الترقية إلى خطة جديدة - سوف يقوم Namecheap بإضافة عناوين IP إضافية إلى منتجك مقابل 2$ فقط لكل منهما.

2. استضافة InMotion

يعد InMotion واحدًا من مزودي خدمات استضافة الويب الأكثر شيوعًا والذى يقد خطط محددة جدا وبعض المميزات الذكية ولكنها خدمة ليست رخيصة IMotion  ولكن هو بالتأكيد مزود سيرفر افتراضى VPS قوي

استضافة InMotion مختلفة عن الشركات الأخرى بشكل ملحوظ لا تحتوي خطة VPS-1000HA-S الأساسية الخاصة بها على السعر الأكثر لفتًا للنظر عند 27.99 دولارًا شهريًا على مدار عامين  ولكن من السهل معرفة سبب طلب الشركة ذلك كثيرًا. يتمتع السيرفر بمواصفات أفضل
  • ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت RAM 
  • سعة تخزين تبلغ 75 جيجابايت 
  • عرض نطاق ترددي 4 تيرابايت bandwidth 
  • 3 بروتوكولات إنترنت مخصصة dedicated IPs
من بعض الخطط المتطورة من مزودي خدمات آخرين يتم تضمين النسخ الاحتياطية وترخيص cPanel مجانًا وهناك ضمان استرداد الأموال لمدة 90 يومًا .

هناك ميزة غير عادية في ما يسميه InMotion "نوى وحدة المعالجة المركزية unlocked CPU cores. بدلاً من الوصول إلى واحد أو اثنين فقط من المراكز ، يمكنك نشر عبء المعالجة الخاص بك على جميع معالجات وانوية المراكز على الخادم وهو زيادة أداء رئيسية للمهام التي تنطوي على الكثير من المعالجة المتزامنة.

تتضمن اللمسات الإضافية الترحيبية Welcome bonus ميزة تدعى Launch Assist ، والتي تعني أساسًا أنك تحصل على ساعتين من وقت الفراغ مع أحد مسؤولي خادم InMotion. سواء أكنت بحاجة إلى تغيير إعدادات المجال أو تكوين cPanel أو ترحيل ملفات WordPress أو قاعدة البيانات  فيمكنها مساعدتك في إنجاز المهمة.

ضعها كل هذة المواصفات والمميزات معًا وستحصل على مجموعة قادرة جدًا من خطط استضافة VPS. إذا كنت تفضل حزمة تأتي مع مفاجآت غير متوقعة.

Best VPS hosting companies- افضل شركات تقدم استضافة VPS -RDP
أفضل 6 شركات تقدم خدمة السيرفر الافتراضى VPS Windows

 3. Hostwinds

تنتابك الحيرة فى الكثير من الاختيار؟!  إذا لا تبحث كثيرا شركة هوست ويندس Hostwinds تقدم لك
  • مجموعة واسعة من الخطط 
  • خيارات التكوين مثيرة للإعجاب Impressive configuration options 
  • خطط اولية  رخيصة الثمن Entry-level plan
تركز بعض شركات مضيفي VPS على المستخدمين لأول مرة بينما يركز البعض الآخر على الأعمال التجارية الكبيرة  ولكن Hostwinds يبذل قصارى جهده لجذب الجميع مع ما لا يقل عن 10 خطط استضافة VPS مختلفة.

خطة المستوى الأول المنخفضة قوة ضعيفة بالنسبة لنا 
  • مع ذاكرة وصول عشوائي 1 جيجا بايت 
  • نواة وحدة معالجة مركزية واحدة CPU 
  • 30 جيجابايت من مساحة القرص الصلب 
  • 1TB of bandwidth وحركة مرور 1 تيرابايت
ولكنها رخيصة الثمن عند 9.89 دولارًا شهريًا للفترة الأولى  10.99 دولارًا عند التجديد ، ويمكنك تمديدها بشكل كبير دون إنفاق مبلغ كبير (إضافة مراقبة الخادم الأساسية والنسخ الاحتياطية السحابية basic server monitoring and cloud backups  تكلف 6 دولارات إضافية شهريًا لكليهما).

يتضمن المستوى الرابع الأكثر واقعية
  •  ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت 
  • مساحة 100 جيجابايت 
  • نواتان CPU 
  • حركة مرور تصل إلى 2 تيرابايت 2TB of bandwidth
السعر أغلى بكثير عند 31.49 دولارًا أمريكيًا شهريًا لفترة البداية  34.9 دولارًا شهريًا بعد ذلك لكنها لا تزال تنافسية مع مقدمي خدمات آخرين.

في الوقت نفسه ، يمنحك منتج Tier Ten ذو المستوى الأعلى 
  • ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 96 جيجا بايت 
  • 16 نواة  لوحدة المعالجة المركزية CPU cores 
  • وحدة تخزين 750 جيجابايت 
  • 9 تيرابايت من حركة المرور 9TB of bandwidth
مقابل 339.29 دولارًا شهريًا و 376.99 دولارًا عند التجديد  ربما لا تحتاج إلى أي شيء من هذا القبيل ولكن هذا يظهر أن هناك مجالًا كبيرًا لترقية موقعك بمرور الوقت.

كل خطة لديها بعض configuration options خيارات التكوين جذابة  على وجه الخصوص  إلى جانب دعم المتغيرات المعتادة لنظام Linux - CentOS أو Ubuntu و Fedora و Debian - يمكنك اختيار Windows Server 2008 أو 2012 أو 2016 مقابل علاوة 5 دولارات فقط في الشهر. هذه قيمة جيدة جدًا وإذا كنت معتادًا على Windows أكثر من Linux فقد يوفر لك الكثير من متاعب الإدارة لاحقًا.


شاهد ايضا

4. Liquid Web

Liquid Web هو مزود متميز لاستضافة المواقع على الويب يقدم حلولًا مُدارة ذات جودة عالية لأكثر من 20 عامًا ويتعامل الآن مع 500000 موقع لأكثر من 32000 عميل في جميع أنحاء العالم.

لا تحاول الشركة التغلب على المنافسة على السعر بدلاً من التركيز على تقديم منتجات شاملة تحقق نتائج جيدة. الشركة التي تركز على الجودة وبتكلفة أقل
  • خيارات التكوين من الدرجة الأولى Top-notch configuration options 
  • جودة الخدمة والدعم 
  • على الجانب باهظة الثمن
قد تكلف أرخص خطة 59 دولارًا [في وقت كتابة هذا المقال يمكنك الحصول على خصم بنسبة 50٪] في الشهر على سبيل المثال  ولكن هذا يوفر لك:
  •  ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 2 جيجابايت RAM 
  • تخزينًا 40 جيجابايت قرص صلب 
  • 10 تيرابايت bandwidth
هناك الكثير من خيارات التكوين بدلاً من إخبارك أنك تحصل على CentOS 7 ، يتيح لك Liquid Web تحديد CentOS 6 أو Debian 8 أو Ubuntu 14.04 أو 16.04 وغالبًا مع خيارات متعددة خاصة بهم: cPanel و Plesk و CloudLinux والمزيد.

هذا منتج مُدار أيضًا. يدعم Liquid Web نظام التشغيل الأساسي تمامًا  وسيقوم فريق الدعم باستعادة الخدمات الفاشلة فور اكتشافها. قد يكلفك الحصول على VPS مُدار مع مزودي خدمة آخرين 30 دولارًا إضافيًا شهريًا أو أكثر.

إذا كانت مشاكل VPS لا تزال تواجهك  فهناك دعم سريع على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع من قِبل محترفين على دراية والذين سيبذلون قصارى جهدهم لحل مشكلاتك بسرعة.

قد لا تحتوي Liquid Web على أسعار العناوين الأكثر جاذبية  لكنها لا تزال أرخص من غيرها كثيرًا بالنظر إلى الميزات التي تحصل عليها  وسوف يساعد الدعم الممتاز في الحفاظ على تشغيل موقعك على الويب بسلاسة.

أفضل شركات تقدم خدمة السيرفر الافتراضى VPS Windows - استضافة VPS
cheap vps servers unlimited bandwidth

5. OVH

OVH عبارة عن مضيف ويب مخصص للميزانية يقدم سيرفرات VPS مباشرة أقل تكلفة مقارنة بما حولها و ليست شركة استضافة VPS للمبتدئين ولكن جيدة للخبراء الذين يتطلعون إلى الادخار
  • رخيصة مغرية 
  • اختيار مواقع الاستضافة 
  • دعم محدود وسرعات
يبدأ بخطة VPS SSD 1  والتي توفر لك
  • وحدة معالجة مركزية واحدة CPU 
  • ذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت RAM 
  • ذاكرة تخزين SSD بسعة 20 جيجابايت مقابل 4 دولارات فقط (2.99 جنيه إسترليني) شهريًا.
تضاعف خطة VPS SSD 2 من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) والتخصيص المخصص للتخزين بمبلغ 6.60 دولار (4.99 جنيه إسترليني) في الشهر وتضاعف خطة VPS SSD 3 مرة أخرى وتمنحك وحدة معالجة مركزية إضافية مقابل 14.6 دولار (10.99 جنيه إسترليني) شهريًا. السرعات محدودة أيضًا مع اتصال 100 ميجابت في الثانية. تمنحك العديد من خطط VPS عشرة أضعاف ذلك بشكل قياسي.

OVH لا تقدم بعض خدمات زائدة عن غيرها رغم ذلك. يمكنك استضافة VPS في المملكة المتحدة vps hosting United kingdom أو الولايات المتحدة vps hosting United USA أو أستراليا vps hosting australia أو سنغافورة vps hosting Singapore أو عدة مواقع في وسط أوروبا. تسمح لوحة التحكم الخاصة المخصصة لإدارة VPS دون تكلفة ترخيص cPanel ، وهناك حماية DDoS بسيطة يتم طرحها.

بشكل عام ، OVH ليست خدمة نوصي بها للمبتدئين أو أي شخص يحتاج إلى موثوقية قوية ودعم بدوام كامل. ولكن إذا كنت مستخدمًا تقنيًا يبحث عن وسيلة رخيصة لاستكشاف عالم VPS ، فسيكون لجهاز OVH الكثير من الجاذبية.

شاهد ايضا

6- Vultr

من اقوي وافضل شركات استضافة RDP - VPS ولها شعبية كبيرة بالوطن العربي  والتي تتمتع خطط أسعار غاية فى الروعه والبساطه والدفع مقابل الاستخدام بالساعة فقط وعن تجربة شخصية لاستخدام سيرفراتها فى عملية بث مباشر على قناة يوتيوب استمرت اكثر من 50 ساعة متواصلة دون انقطاع و اشارة بث اكثر من رائعه.
للمزيد من التفاصيل وشرح للتجربة وكيفية عمل سيرفر VPS من الرابط التالى :

ونصل معكم احبابنا الى نهاية موضوعنا أفضل شركات تقدم خدمة استضافة VPS - RDP في بي اس Best VPS hosting companies 2019 ويسعدنا تلقى استفساراتكم دائما واذا اعجبك الموضوع شاركة مع الاصدقاء
شكرا لكم ودمتم بخير
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق


* قواعد التعليق على هذه المدونة :
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
1 - يجب ان يكون التعليق حول لموضوع المنشور
2 - عدم نشر روابط خارجية اطلاقا
3 - ادا كان هناك اى إستفسار خارج الموضوع راسلنا عبر أداة اتصل بنا.
لا تتردد ابدا فى الابلاغ عن رابط لا يعمل

الاسمبريد إلكترونيرسالة