U3F1ZWV6ZTI4MDgzMDg1MTRfQWN0aXZhdGlvbjMxODE0MjY0NDE5
recent
أخبار ساخنة

كيفية مشاركة الموقع المباشر على واتساب How To Share Location On WhatsApp

طريقة عمل شير لوكيشن على الواتس او كيفية استخدام خاصية مشاركة الموقع المباشر على واتس اب
How To Share Location On WhatsApp

واحدة من أكثر الخاصيات و الأدوات المفيدة في واتساب WhatsApp هي القدرة على مشاركة موقعك المباشر او ارسال موقعك الى جهات الاتصال الخاصة بك والاصدقاء حتى تتمكن من اللقاء بسهولة والعثور على بعضها البعض. واليوم متابعينا الكرام عبر أوبشن A1 سوف نشرح لكم طريقة عمل شير لوكيشن على الواتس او كيفية استخدام خاصية مشاركة الموقع المباشر على واتس اب.

كيفية إرسال موقعك على واتس آب

خيار مشاركة موقعك على واتساب  مخفي قليلاً  لذا إذا كنت جديدًا على WhatsApp أو لم تكن على دراية بالميزة الرائعة فقد توصلنا إلى هذا الدليل الصغير المفيد لمساعدتك في معرفة كيفية مشاركة موقعك المباشر على WhatsApp على هاتف الاندرويد وايفون.

كيفية مشاركة موقعك مع الأصدقاء في واتساب على أندرويد و iOS

جدير بالذكر أن ميزة ارسال موقعك عبر واتساب لا تعمل على WhatsApp Web ، لذلك لا يمكنك مشاركة موقعك إلا عند استخدام التطبيق على هاتفك الجوال.

شاهد ايضا

طريقة مشاركة الموقع الجغرافي الحالي على واتساب WhatsApp
how to share your location on WhatsApp

كيفية مشاركة الموقع على WhatsApp

  • أول شيء ستحتاج إليه هو فتح الدردشة مع الشخص الذي ترغب في مشاركة موقعك معه.
  • في مربع النص ابحث عن أيقونة مشبك الورق المكتبي ، وحدده. يؤدي ذلك إلى عرض قائمة بأشياء مختلفة يمكنك إرفاقها بالرسالة بما في ذلك إرسال صورة أو ملف.
  • أحد الخيارات التي تأتي هو "الموقع". حدد هذا ، وسيتم نقلك إلى شاشة الموقع.
  • إذا لم تقم بذلك من قبل  فستحتاج إلى منح إذن WhatsApp لاستخدام ميزات تتبع الموقع في هاتفك - ولكن عليك فقط القيام بذلك في المرة الأولى.
  • ستحصل الآن على قائمة بالمواقع التي يمكنك مشاركتها   بما في ذلك موقعك المباشر (وهو مكانك بالضبط وسيتم تحديثه عند الانتقال) ، والمعالم القريبة منك.
  • حدد أحد هذه الأماكن  وستحصل على اختيار المدة التي تريد القيام بها لمدة 15 دقيقة أو ساعة أو ثماني ساعات - وأي رسالة تتركها مع مشاركة الموقع.
  • عندما تكون جاهزًا لشخص آخر أو أشخاص آخرين لرؤية موقعك ، اضغط على زر "إرسال" الأزرق في الركن الأيمن السفلي من الشاشة ، وسيتم مشاركة
  •  موقعك.تذكر أن الشخص أو الأشخاص الآخرين في محادثتك يمكنهم رؤية موقعك دون مشاركة مواقعهم ، لذا تذكر أن تكون آمنًا وأن تشارك موقعك مع أشخاص تعرفهم فقط.
شاهد ايضا
 الي هنا نكون متابعينا الاعزاء شرحنا طريقة مشاركة الموقع الجغرافي الحالي على واتساب WhatsApp ولاى استفسار لا تتردد بترك استفسارك وسيتك الرد عليكم باسرع وقت , شكرا لكم
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

* قواعد التعليق على هذه المدونة :
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
1 - يجب ان يكون التعليق حول لموضوع المنشور
2 - عدم نشر روابط خارجية اطلاقا
3 - ادا كان هناك اى إستفسار خارج الموضوع راسلنا عبر أداة اتصل بنا.
لا تتردد ابدا فى الابلاغ عن رابط لا يعمل

الاسمبريد إلكترونيرسالة