U3F1ZWV6ZTI4MDgzMDg1MTRfQWN0aXZhdGlvbjMxODE0MjY0NDE5
recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات الاندرويد و ايفون في الموضة والأزياء النسائية 2019 التي تناسب اطلالتك Best Fashion Apps

تحميل أشهر وأفضل تطبيقات الاندرويد في الموضة والأزياء النسائية التي تناسب اطلالتك

مع انتشار تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بالموضة والأزياء، نقد لكى سيدتي أفضل تطبيقات الاندرويد 2019  وايفون IOS للموضة والازياء النسائية ، أصبح عشق متابعة أحدث الاطلالات العالمية الخاصة  هو طموح كل النساء ذوات الذوق الرفيع، حيث تعد هذه التطبيقات كمخزن رقمي للوصول إلى جميع الملابس والاكسسوارات الخاصة بك بسهولة ويسر، نظراً لسهولة الاطلاع على أفضل الماركات والبرندات العالمية واختيار ما يناسبك من بين هذه الاطلالات المتنوعة، فضلاً عن معرفة أسعار هذه المنتجات والعروض ونسبة التخفيضات في كل متجر من خلال تطبيقات الهاتف المحمول.


أفضل 7 تطبيقات في الموضة Top Fashion Apps

ونظراً لرغبة النساء في معرفة مكان وجود أحدث الأزياء والأحذية والاكسسوارات والوصول إليها بسهولة دون الاعتماد على البحث التقليدي، جمعنا لكم في هذا المقال أشهر التطبيقات المتوفرة لأجهزة أندرويد عبر متجر جوجل بلاي، ولأجهزة iOS عبر متجر آب ستور.

افضل تطبيقات الازياء والموضة لأفضل الماركات والبرندات العالمية

تطبيق قوتشي Gucci

يعرض التطبيق الخاص بالشركة الإيطالية للأزياء Gucci ، أحدث المنتجات التي تطلقها الشركة من شنط قوتشي وأحذية قوتشي، بالإضافة إلى أفضل الملابس الجاهزة والاكسسوارات والأزياء والبرندات العالمية، حيث تقدم غوتشي رؤية مميزة في تصاميمها التي تتسم بالأناقة والفخامة.
ويمكنك الاختيار من الرابط التالى من بين احدث عروض وتخفيضات موديلات شنط قوتشي Gucci 

تطبيق ستوك اكس StokX

يطرح تطبيق StockX لمستخدمي أجهزة أندرويد وآيفون وآيباد، العديد من المنتجات للبيع والشراء، والتي تضم باقة متنوعة من حقائب اليد، والساعات، والأحذية الرياضية، فضلاً عن إتاحة التطبيق لإنشاء قائمة للتسوق، وإمكانية الوصول إلى أسعار السوق لتقييم السعر المقترح للبيع أو الشراء، بالإضافة إلى تقديم العديد من الخصومات على هذه المنتجات.

تطبيق شوب بوب Shopbop

برزت منصة Shopbop للبيع بالتجزئة التابعة لشركة أمازون العالمية، خلال السنوات الأخيرة والتي تتيح من خلال تطبيقها تقديم عروض متميزة وخصومات يومية، كما يتيح التطبيق الخاص بها التسوق من خلال أعمال أكثر من ألف مصمم.
ويوفر التطبيق لمشتركيه إمكانية الحصول على أفضل الملابس الجاهزة والإكسسوارات والأحذية والفساتين في جميع أنحاء العالم وبأفضل الخصومات، كما يقدم خدمة الشحن المجاني لأي مكان في العالم.

تطبيق سيدتي أزياء

أطلقت مجلة سيدتي تطبيق "سيدتي أزياء" على الأندرويد والآيفون والآيباد لمتابعة آخر أخبار الأزياء والموضة، والتعرف على تفاصيل منتجاتها، حيث يوفر التطبيق خدمة دليل المنتجات والماركات العالمية لمعرفة آخر منتجات أي ماركة.
ويوفر التطبيق العديد من الخصائص التي تساعد النساء في الحصول على أفضل صيحات الموضة والتي تتمثل في أخبار الأزياء وإطلالة النجمات، وأحدث الساعات والمجوهرات والاكسسوارات والعبايات والأزياء الخليجية، و ملابس المحجبات، فضلاً عن خدمة دليل الماركات.

تطبيق زارا ZARA

أطلقت الشركة الاسبانية تطبيقها الخاص على الهواتف الذكية لعرض أحدث المنتجات المختلفة وإمكانية القيام بعمليات شراء مباشرة من على جهازك.
وصممت زارا هذا التطبيق لتلبية طلبات أصحاب الذوق الرفيع من خلال عمليات الشراء من على الإنترنت وإمكانية الإطلاع على المنتجات و الإكسسوارات الخاصة بالنساء، والرجال والأطفال، كما يتيح التطبيق خاصية تفقد أقرب متجر Zara بالنسبة إليك. 

تطبيق اتش آند إم H&M

يوفر تطبيق الشركة السويدية H&M الرائدة في مجال بيع الملابس بالتجزئة حول العالم، تشكيلة واسعة من أزياء واكسسوارات السيدات والرجال والأطفال، بتخفيضات تصل إلى 50% على البرندات والماركات العالمية، كما تضم المجموعة علامات أذر ستوريز، وكوس، وCheap Monday، وMonki، وWeekday، واتش آند ام هوم، مما يضع أمامك العديد من الفرص لاقتناء كل ما يلزمك دون عناء في عملية البحث التقليدي.

تطبيق بي اس ديبت PS Dept

يتيح لك تطبيق PS Dept التسوق في أكثر من 1.4 مليون منتج، ويتميز التطبيق بأنه يوفر لك مكان العثور على المنتجات التي تدور في ذهنك وليس لديك فكرة عن مكان وجوده، حيث تقوم بإرسال طلب توضح فيه اللون والمادة والحجم الذي تبحث عنه، ومن ثم يقوم المصممون على التطبيق بالرجوع إليك بمجموعة مختارة من العناصر التي يمكنك شراؤها، مما يوفر لك الوقت ويمكنك من الحصول على ما ترغب فيه.

شاهد ايضا

الى هنا متابعينا الكرام قد اتممنا استعراض افضل تطبيقات الموضة والازياء لاشهر الماركات العالمية التى تناسب اطلالة اكثر جمالا لكى سيدتي
يسعدنا تلقى استفساراتكم بالتعليقات شكرا لكم,,,
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

* قواعد التعليق على هذه المدونة :
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
1 - يجب ان يكون التعليق حول لموضوع المنشور
2 - عدم نشر روابط خارجية اطلاقا
3 - ادا كان هناك اى إستفسار خارج الموضوع راسلنا عبر أداة اتصل بنا.
لا تتردد ابدا فى الابلاغ عن رابط لا يعمل

الاسمبريد إلكترونيرسالة