U3F1ZWV6ZTI4MDgzMDg1MTRfQWN0aXZhdGlvbjMxODE0MjY0NDE5
recent
أخبار ساخنة

شركة أبل تقوم بـ إطلاق بطاقة ابل الائتمانية Apple Card is available

اصدار بطاقة أبل الائتمانية Apple Card بطاقة ائتمان أبل
بطاقة أبل الائتمانية Apple Card

رسميا طرحت شركة آيفون Apple inc بطاقة ابل الائتمانية Apple Card لعدد محدود من المستخدمين ستكون بطاقة آبل Apple Credit Card متوفرة اعتبارًا من اليوم ولكن فقط  "كنسخة تجريبية لمعاينة التشغيل preview rollout" لمجموعة مختارة من المستخدمين ، وفقًا لـ The Verge. سيتم اطلاق النسخة التجريبية الواسعة لاحقًا في أغسطس لجميع مالكي جوالات  iPhone في الولايات المتحدة.

طرح بطاقة ائتمان أبل Apple Card لعدد محدود من المستخدمين

تتألف مجموعة المعاينة من الأشخاص الذين اشتركوا في الإشعارات بشأن موعد توفر بطاقة ابل Apple Card - إذا كنت من هؤلاء المشتركين فتوقع دعوة. ليس من الواضح حجم هذه المجموعة  أو متى ستبدأ النسخة الأكبر.

كيفية التسجيل وتنشيط بطاقة أبل الائتمانية Apple Card Activation

أفادت التقارير أن عملية التسجيل وتفعيل بطاقة آبل Apple new account عبر سلسة بسيطه وهي أن  يقوم ملاك هواتف iPhone الذين يشغلون أحدث إصدار من iOS 12.4 على هواتف أيفون بإدخال بعض المعلومات الشخصية
  • العنوان 
  • تاريخ الميلاد 
  • مستوى الدخل 
  • آخر أربعة أرقام من رقم الضمان الاجتماعي
والتي يتم إرسالها إلى Goldman Sachs (التي تدعم البطاقة) للموافقة او رفض التطبيق على الفور تقريبًا ، وفقًا لـ The Verge. يقال إنه بسيط وسريع
وبمجرد الموافقة ، تظهر بطاقة Apple في محفظة Apple. يمكنك طلب ارسال كود البطاقة إليك عبر البريد ، والتي تصل مع علامة NFC التي تنقر فوقها على الهاتف لتنشيط البطاقة Activate Apple Card

يمكن العثور على معلومات عن Apple Card  بشكل غير مفاجئ في Apple Wallet. تصفح الإعدادات للعثور على
  • رقم بطاقتك card number 
  • إجراءات الدفع make a payment 
  • التحقق من إنفاقك check your spending

إطلاق بطاقة أبل الائتمانية Apple Card عالميا للتداول في أغسطس

هذه الظهور المفاجئ لا يمثل مفاجأة كاملة فقد كشف المدير التنفيذي تيم كوك خلال مكالمة هاتفية الأسبوع الماضي عن أن بطاقة أبل ستصدر أخيرًا في وقت ما في أغسطس.

لكن ما زال من غير الواضح متى سيأتي إلى الأسواق خارج الولايات المتحدة. من المحتمل أن يكون لذلك علاقة كبيرة بالحصول على دعم بنكي لتلك الأسواق بالإضافة إلى إصرار شركة Apple على عدم فرض رسوم على بطاقة Apple المتأخرة أو السنوية أو الدولية أو الرصيد الزائد.

في غضون ذلك يستمر وصول مزيد من المعلومات حول البطاقة - مثل الطريقة التي لن يسمح بها للناس بالتسجيل باستخدام هواتف iPhone القديمة أو لاستخدامها في شراء العملات المشفرة cryptocurrencies (أو معاملات أخرى تشبه النقد) ، وفقًا لاتفاقية المستخدم الخاصة بها.
شاهد أيضا
من المحتمل أن نعرف المزيد عندما يبدأ الأشخاص في استخدام بطاقة آبل Apple Card والكشف عن تعقيداتها. وتعمل بطاقة Apple Card مع أجهزة أيفون iPhone فقط في الوقت الحالي ومن المخطط فيما بعد تشغيلها مع اجهزة اخرى.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

* قواعد التعليق على هذه المدونة :
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
1 - يجب ان يكون التعليق حول لموضوع المنشور
2 - عدم نشر روابط خارجية اطلاقا
3 - ادا كان هناك اى إستفسار خارج الموضوع راسلنا عبر أداة اتصل بنا.
لا تتردد ابدا فى الابلاغ عن رابط لا يعمل

الاسمبريد إلكترونيرسالة