U3F1ZWV6ZTI4MDgzMDg1MTRfQWN0aXZhdGlvbjMxODE0MjY0NDE5
recent
أخبار ساخنة

أفضل أدوات لتحديث برامج الـ كمبيوتر المثبتة الى اخر اصدار 2019 best free software updater

أفضل برامج كمبيوتر مجانية 2019 لتحديث برامج الحاسوب المثبتة الى اخر اصدار best free software updater
best free PC - Driver software updater

مرحبا متابعينا الكرام وزائري أوبشن A1 الاعزاء نقدم لكم أسرع وأسهل طريقة لتحديث برامج الويندوز بواسطة مجموعة من أفضل برامج كمبيوتر مجانية لعام 2019 يمكنك بواسطتها تحديث برامج الكمبيوتر المثبتة على الويندوز الى احدث اصدار best free PC software updater وايضا تسريع الويندوز Windows Speed up 

إذا كنت لا تستخدم أداة تحديث البرامج فقد تفوتك بعض التصحيحات المهمة لبعض البرامج التي تستخدمها كل يوم. تقوم العديد من البرامج بتحديث نفسها تلقائيًا Windows software automatic updates حتى تكون متأكدًا من أنك تستخدم دائمًا أحدث إصدار وأكثرها أمانًا ولكن هذا ليس هو الحال بالنسبة لجميع البرامج.
[ Patch My PC Home Updater - Downloadcrew UpdateScanner - SUMo - OUTDATEfighter - Glarysoft Software Update ]

افضل ادوات مجانية لتحديث البرامج المثبتة على الحاسوب 2019

توجد أدوات و برامج مختلفة لتحديث برامج تشغيل الويندوز وجلب تعريفات الأجهزة best driver update software ومثل تلك البرامج نجد بعض البرامج الفعالة والمجانية لتحديث برامج الكمبيوتر المثبتة بواسطة المستخدم على سبيل المثال قد لا يتم عرض تحديثات للبرامج التي لا تستخدمها كثيرًا وقد يكون من الصعب تذكر تشغيل البرامج لمجرد معرفة ما إذا كان هناك أي شيء جديد للتنزيل والتحديث أم لا.

تحديث برامج ويندوز المثبتة مجانا بواسطة أفضل برامج كمبيوتر مجانية 2019

عبر قسم برامج كمبيوتر على أوبشن A1 وفي هذا المكان الذي يمكن أن يساعدك فى تحديث برامجك. ستقوم هذه الأدوات المفيدة بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحديد ما قمت بتثبيته ثم ستذهب إلى الإنترنت لمعرفة ما إذا كانت هناك إصدارات جديدة من أي من برامج كمبيوتر متاحة وستقوم هذة الأدوات المساعدة بتثبيت التحديثات تلقائيًا نيابة عنك بينما ستخبرك بعض الأدوات ببساطة بوجود تحديث متوفر. كلتا الحالتين ستكون قادرًا على ضمان تشغيل أحدث إصدارات جميع برامجك المفضلة بأقل جهد ممكن.

كيفية تحديث إصدارات برامجك المفضلة بواسطة افضل برامج كمبيوتر للتحديث

1. برنامج Patch My PC Home Updater

يعد أسرع وأسهل طريقة لتحديث برامج الويندوز المثبتة و برنامج Patch My PC Home Updater موجود منذ فترة وقد اكتسب متابعة كبيرة هذا شيء ستفهمه بمجرد تجربته. هذا هو برنامج محمول Portable Program  مما يجعله مثاليًا لالحاقة على محرك أقراص USB وتحديث كمبيوتر الأصدقاء والعائلة وهو سهل الاستخدام.

تحميل برنامج Patch My PC Home Updater لتحديث برامج الويندوز
patch my pc updater

اول تشغيل البرنامج سيقوم بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا وتحديد البرامج التي قمت بتثبيتها وسيسمح لك بسرعة لمعرفة أي البرامج يجب تحديثها. قاعدة بيانات البرامج التي تدعمها ليست شاملة تمامًا ، لكنها شاملة إلى حد ما.سيتم تحديث العديد من البرامج "بصمت" دون الحاجة إلى أي تدخل ، ولكن سيُطلب منك في بعض البرامج السماح بمواصلة التحديث. كمكافأة إضافية و يمكنك ضبط عمليات التحقق من التحديث على برنامج جدولة حتى لا تحتاج إلى تذكر تشغيلها يدويا
  • اصدار محمول portable app
  • المسح التلقائي Automatic scans 
  • بنقرة واحدة يمكنك تحديث جميع برامج الكمبيوتر 
  • أمن جدا

2. برنامج Downloadcrew UpdateScanner

فحص وتحقق تلقائيًا من وجود تحديثات لمئات التطبيقات والبرامج على حاسوبك بالاعتماد على قاعدة البيانات الكبيرة و المتنامية من البرامج فإن Downloadcrew UpdateScanner قادر على التحقق من التحديثات عبر عدد كبير من العناوين. يمكن ضبط البرنامج ليتم تشغيله تلقائيًا مع Windows والتحقق من وجود تحديثات في كل مرة تقوم فيها بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو يمكنك جدولة عملية المسح لوقت معين من اليوم. يمكنك بالطبع اختيار الفحص اليدوي إذا كنت تفضل ذلك.

تحميل برنامج Downloadcrew UpdateScanner لتحديث برامج الويندوز
Downloadcrew UpdateScanner

البرنامج قوي للغاية ولا يمكن إنكاره عندما يتعلق الأمر بالتحقق من التحديثات فإن الطريقة التي يعمل بها ليست سهلة بقدر سهولة بعض منافسيه. يجلس المحدث في علبة النظام الخاصة بك وتتيح لك النافذة المنبثقة معرفة متى يتوفر شيء ما للتنزيل. انقر فوق الإشعار وستظهر واجهة البرنامج الرئيسية مع استكمال الروابط إلى برنامج لا نهاية له قد ترغب في تثبيت
  • الفحص التلقائي واليدوي Automatic and manual scans 
  • قاعدة بيانات ضخمة البرمجيات Huge software database

> تنزيل برنامج  DownloadCrew UpdateScanner مجانا من أزرار التحميل اخر الموضوع

3. برنامج SUMo

SUMo ليس له علاقة بالمصارعة اليابانية أننا فقط تخيلنا حقًا أنك تعتقد ذلك فهذا الاسم اختصار لـ Software Update Monitor وهو يفعل ما تتوقعه كثيرًا. هناك مشكلة بسيطة من خلال: أنها تفعل ذلك ببطء شديد.يقوم البرنامج بمسح القرص الصلب لديك بحثًا عن البرنامج حتى يعرف ما قمت بتثبيته وبعد ذلك ستعلمك SUMo بأي برامج تحتاج إلى تحديث ويمكنك تحديد البرامج التي تريد تحديثها وتنزيل أحدث إصدار من موقع SUMo يدويًا.

تنزيل برنامج SUMo لتحديث برامج الكمبيوتر تلقائيا
SUMo

في حالة  ترغب في الاستفادة من التحديث التلقائي ، فستضطر إلى  إصدار Pro من الأداة. هناك بعض اللمسات اللطيفة ، مثل القدرة على التحقق من وجود إصدارات تجريبية من البرنامج ، وخيار اختيار تجاهل تحديثات برامج معينة (أي عدم التحقق منها أبدًا). هناك أيضًا أداة ثانوية متوفرة ، DUMo ، يمكن استخدامها للتحقق من تحديثات برنامج التشغيل. الرفيق المثالي.
  • يمكن التحقق من وجود إصدارات بيتا Can check for beta versions 
  • يمكن استبعاد بعض البرامج 
  • ليس الأسرع 
  • التحديثات التلقائية ليست مجانية Automatic updates aren't free
> تنزيل برنامج SUMo مجانا من أزرار التحميل اخر الموضوع

4. برنامج OutdateFIGHTER

ليس الأكثر شمولاً ولكنه يتضمن بعض الإضافات المفيدة و في الاختبارات يبدو أن برنامج OUTDATEfighter محدود أكثر من المنافسة. وجدت الأداة المساعدة تحديثات أقل من أدوات تحديث البدائل وهذا يثير مسألة ما إذا كانت ستفتقد شيئًا مهمًا عندما تكون مهمة حقًا.

تنزيل برنامج OutdateFIGHTER لتحديث برامج الكمبيوتر مجانا
OutdateFIGHTER

يمكنك استخدام OUTDATEfighter لإلغاء تثبيت البرامج التي لم تعد بحاجة إليها ، وكذلك إدارة تحديثات Windows ومع ذلك فمن غير الواضح حقًا ، لماذا تريد السير في هذا المسار بدلاً من مجرد استخدام أدوات Windows الخاصة.
  • يتضمن برنامج إلغاء التثبيت 
  • تحديثات أقل من المنافسين 
  • يحتوي على إعلانات

5. برنامج  Glarysoft Software Update

معدلات اكتشاف رائعة ولكن التحديثات ليست تلقائية و يتمتع Glarysoft بتاريخ حافل في إصدار أدوات مساعدة مفيدة بشكل فظيع لنظام Windows، إنها أداة جيدة ذات طابع احترافي رائع ومعدل اكتشاف عالي للتحديث. بالنسبة لمسؤولي النظام والمنزل الذي يحتوي على أجهزة كمبيوتر متعددة ، هناك خيار تحديث عن بعد يتيح لك إدارة أجهزة الكمبيوتر الأخرى من بعيد. فكرة جميلة.

تنزيل برنامج Glarysoft Software Update لتحديث برامج الويندوز المثبتة الى اخر اصدار
Glarysoft Software Update

وكما هو الحال مع العديد من أدوات التحديث الأخرى ، فإن عملية التحديث عملية يدوية إلا إذا كنت على استعداد لدفع ثمن ترقية إلى الإصدار الأحترافي وفي هذه الحالة يمكن تشغيله تلقائيًا. لمسة لطيفة هنا هي أنه تم منحك حق الوصول التجريبي إلى Software Update Professional حتى تتمكن من الحصول على فكرة عن كيفية تحديث برامج الويندوز وطريقة عمله وما إذا كان الأمر يستحق أموالك.
  • واجهة مصممة بشكل جيد 
  • قاعدة بيانات واسعة 
  • لا توجد تحديثات تلقائية 
  • برامج مجمعة إضافية
تنبيه  احرص أثناء تثبيت البرنامج على عدم تثبيت أداة Malware Hunter الإضافية التي يتم تقديمها لك عن غير قصد. أنت لا تحتاج إليها.

> تنزيل برنامج Glarysoft Software Update مجانا من أزرار التحميل التالية

شاهد ايضا
تنزيل افضل برامج كمبيوتر 2019 لتحديث برامج الحاسوب المثبتة الى اخر اصدار تلقائيا من ازرار التحميل التاليه



 
اذا اعجبتك البرامج شاركها مع الاصدقاء لتعم الفائده .. ويسعدنا تلقى استفسارتكم دائما عبر تعليقات الموضوع
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

* قواعد التعليق على هذه المدونة :
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
1 - يجب ان يكون التعليق حول لموضوع المنشور
2 - عدم نشر روابط خارجية اطلاقا
3 - ادا كان هناك اى إستفسار خارج الموضوع راسلنا عبر أداة اتصل بنا.
لا تتردد ابدا فى الابلاغ عن رابط لا يعمل

الاسمبريد إلكترونيرسالة