U3F1ZWV6ZTI4MDgzMDg1MTRfQWN0aXZhdGlvbjMxODE0MjY0NDE5
recent
أخبار ساخنة

إطلاق لعبة Call of Duty: Modern Warfare للكمبيوتر اقوي العاب باتل رويال 2019-2020

إطلاق لعبة Call of Duty: Modern Warfare للكمبيوتر اقوي العاب باتل رويال 2019-2020
Call of Duty Modern Warfare

Call of Duty: Modern Warfare سيتم اصدار نسخة الكمبيوتر منها Call of Duty: Modern Warfare for PC أقوي العاب الاكشن والقتال وستكون "محسنة ومهيئه بالكامل" للكمبيوتر الشخصي مع معدل إطارات uncapped frame-rate وسيتم ضبط اللعب المتقاطع مع لوحات المفاتيح والماوس بشكل مناسب لضمان العدالة
اصدار لعبة Call of Duty: Modern Warfare " كول أوف ديوتي : مودرن وورفير والتى تعد من اقوي العاب باتل رويال محسّنة تمامًا" للكمبيوتر الشخصي وسيتم دعمها بمجموعة من الميزات الخاصة بالكمبيوتر وعبر اللعب والتحكم بواسطة  لوحات المفاتيح.

اصدار لعبة Call of Duty: Modern Warfare " كول اوف ديوتي للكمبيوتر

وفقًا لتقرير بواسطة DualShockers سيكون لإصدار الكمبيوتر معدل إطار غير منزلق ومزلق FOV (مجال الرؤية ، حتى تتمكن من توسيع نطاقه ، مما يعني أنه يمكنك رؤية المزيد من ساحة المعركة في رؤيتك الطرفية). ستدعم كولف ديوتي Modern Warfare أيضًا الشاشات واسعة النطاق ultra-wide monitors ، وفي الواقع تكوينات متعددة للشاشات ، إلى جانب HDR. ستتوفر عناصر تحكم قابلة للتخصيص بالكامل ، وتتضمن خيارات "متقدمة" لماوس خاص بالألعاب الذي يتميز بلمسة زرقة.

Call of Duty: Modern Warfare for PC

بالطبع نعلم بالفعل أن Modern Warfare ستدعم تعقب الأشعة باستخدام بطاقات الرسومات GeForce RTX من Nvidia.
ومن الواضح أن هذه أخبار رائعة بالنسبة إلى لاعبي أجهزة الكمبيوتر الذين يتطلعون إلى إطلاق النار من Infinity Ward ، والذي يتم تطوير منفذ الكمبيوتر الخاص به بالتعاون مع Beenox (الذي عمل على منافذ Call of Duty السابقة بما في ذلك Black Ops 4).
Call of Duty: Modern Warfare for PC كول اوف ديوتي للكمبيوتر

ضوابط تحكم لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty: Modern Warfare

سيستفيد اللاعبون من أجهزة الكمبيوتر الشخصية بشكل أكبر من اللعب المتقاطع الكامل مع مشغلات PS4 و Xbox One ، وقبل أن يبدأ الأشخاص في وحدة التحكم في التلويح بممرات الفأر حول مزايا الفأر (على سبيل المثال المنعطفات السريعة وحركات المفاجئة الفائقة) ، سيستغرق نظام التوفيق بين الأجهزة الطرفية الخاصة بك الاختيار في الاعتبار.قال جو سيكوت - مدير مشارك للتصميم متعدد اللاعبين في إنفينيتي وارد ، لـ DualShockers:
سنعمل على التوفيق بين الأجهزة الطرفية ، لذلك إذا كنت لاعبًا في الماوس ولوحة المفاتيح ، ستلعب مع لوحة مفاتيح أخرى اللاعبين. ولكن ، إذا كنت لاعب وحدة تحكم وكنت تلعب على لوحة ألعاب ، فيمكنك الاشتراك بالفعل ... كما أننا لا نسمح لك بتغيير وحدة التحكم الخاصة بك أو منتصف المباراة الطرفية ، لذلك بمجرد اختيارك ، يتم قفله

اصدار لعبة Call of Duty: Modern Warfare " كول اوف ديوتي للكمبيوتر

موعد اطلاق لعبة Call of Duty .MW

سيتم إطلاق أول اصدار Call of Duty: Modern Warfare على موقع Battle.net لاجهزة الكمبيوتر في نفس الوقت الذي يتم فيه إصدار إصدارات وحدة التحكم ، فى 25 أكتوبر القادم مع إصدار تجريبي مفتوح (يضم عرض لعب متقاطع) لجميع المنصات في 21 سبتمبر.
شاهد ايضا
نسعد دائما لتلقى استفسارتكم ,, شكرا لكم ودمتم بخير
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

* قواعد التعليق على هذه المدونة :
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
1 - يجب ان يكون التعليق حول لموضوع المنشور
2 - عدم نشر روابط خارجية اطلاقا
3 - ادا كان هناك اى إستفسار خارج الموضوع راسلنا عبر أداة اتصل بنا.
لا تتردد ابدا فى الابلاغ عن رابط لا يعمل

الاسمبريد إلكترونيرسالة