U3F1ZWV6ZTI4MDgzMDg1MTRfQWN0aXZhdGlvbjMxODE0MjY0NDE5
recent
موضوعات ساخنة

أفضل طرق اشهار موقعك و مدونتك مجانا فى شهر


طرق اشهار موقعك ومدونتك في شهر مجانا على جوجل
make your blog and website popular
اهلا ومرحبا اخواني متابعين أوبشن A1 وشرح جديد كيفية اشهار موقعك و مدونتك مجانا على جوجل وكيفية اضافة موقعك على محركات البحث سنوضح لكم أفضل طرق اشهار المواقع مجانا والمدونات وجلب الزيارات وجعل مدونتك مشهورة فى شهر واحد.

طريقة أشهار مدونتك وموقعك على جوجل

نعلم جميعا أن عمل موقع الكتروني أو انشاء مدونة وكتابة المقالات و التدوين أصبح الآن وسيلة رائعة للغاية لمشاركة أفكارك أو لمساعدة الآخرين بمهاراتك الخاصة ، كما يمكنك تحقيق الربح وكسب الدولارات عن طريق وضع بعض الإعلانات في مدونتك ، ولكن عليك القيام بالكثير من العمل الشاق لكى تجعل مدونتك مشهورة. لذلك عبر مقال اليوم ، سنشارك وجهات نظرنا و تجربتنا الشخصية معك.

اشهار موقعك و نشر الموقع في محركات البحث

نقدم لكم بعض النصائح الأساسية والمفيدة لـ كيفية جعل مدونتك مشهورة ولها شعبية فى فترة قصيرة يمكن أن تحظى المدونة بشعبية من خلال بعض الخطوات السهلة والبسيطة التي شرحناها هنا. لذلك دعونا نبدأ مقالتنا إلى " أفضل طرق اشهار موقعك و مدونتك مجانا فى شهر على جوجل"

شاهد ايضا

اهم 5 خطوات لاشهار المدونات والمواقع ونشرها فى محركات البحث

 1. استخدم دومين مخصص (مدفوع) "Use Custom Domain"

الدومين او النطاق المخصص "www.ABC.com" أو ما شابه "www.OptionA1.com". يبدو احترافيًا ومتخصص جدًا مقارنةً بالدومين المجاني مثل "www.ِABC.blogspot.com" أو "www.OptionA1.blogspot.com". أسم الدومين Domain Name  يلعب أهم دور في نشر واشهار مدونتك أنصحك باختيار اسم نطاق جيد قصير وسهل تذكره ، حتى يتمكن الأشخاص من زيارة مدونتك بسهولة. 
يمكنك من هنا حجز ارخص دومين من Godaddy بسعر اقل من 1 دولار Cheap Domain بالطريقة المنشورة على موقعنا
لا تستخدم الدومينات او النطاقات المجانية free domain name مثل.tk وغيرها لان لها مشكلات مع اضافة الموقع الى محركات البحث ومشكلات في الفهرسة
ولاضافة ونشر مدونتك على محركات البحث يمكنك مراجعة هذا المقال "إضافة موقعك الى محركات البحث و ادوات مشرفى جوجل الجديد وبينج"

2. ترويج المقالات على وسائل التواصل الاجتماعي

مؤخرا اصبحت وسائل التسويق الالكترونى وسائل التواصل الاجتماعي دورًا مهمًا في الترويج واشهار المواقع  فهي تساعد كثيرًا في زيادة حركة الترافيك في مدونتك. هناك العديد من مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل Facebook و Twitter و Instagram وLinkedin و Pinterest و Tumblr وغيرهم. حيث يمكنك مشاركة ونشر محتوى مدونتك عليهم بشكل مجانى.

وللعلم ان اهم ميزة للنشر والترويج عبر مواقع التواصل الاجتماعى أنها تكسب موقعك سرعة ارشفة ملحوظة لدرجة تصل الى ارشفة المواضيع بعد دقائق من نشر المقال  بعد فترة من انتظامك بنشر المقالات

3. جودة المحتوى Quality Content

لابد ومهم جدا نشر محتوى جيد و مقالات حصرية وفريدة ​​من نوعها بقدر ما تستطيع. حاول كتابة مقالتين أو ثلاث مقالات في اليوم أو مقال حصرى واحد على الأقل يوميًا لأنه كلما زاد عدد مرات الكتابة ، زاد عدد الفرص فى تحسين ظهورك على محركات البحث وسرعة الارشفة . ولكن لا تقم مطلقًا بنسخ مقال من مقال آخر ، لأن Google ذكي جدا وسوف يكتشفك إذا قمت بنسخ المقالة ، فستكون هناك فرصة حصولك على مخالفة حقوق ملكية وتعرض موقعك للعقاب كما لا يوجد ربح مال من نسخ مقال مفهرس بالفعل على جوجل.
يمكنك مراجعة هذا المقال "كيفية حل المخالفات بعد إجراء تغييرات على سياسات Adsense أدسنس 2019"

4. نشر مقالات Guest Post لبناء باك لينك

نشر مقالات الجيست بوست بمواقع جيدة ذات دومين اثورتي عالي وترتيب جيد يساعد مدونتك كثيرا على الحصول على باك لينك دوفلو قوى لموقعك وتقوية Domain Authority و Page Authority  [DA-PA] لموقعك  يمكنك تكوين بعض الصداقات مع المدونين نتيجة تبادل الجيست بوست او الحصول عليها بمقابل.

يمكنك الحصول على جيست بوست من خلال أوبشن A1 روابط خلفية Backlinks مباشره ودائمة لموقعك دوفلو مقابل 5$ أو رابطين دوفلو مقابل 10$ فقط اترك تعليق او تواصل معنا عبر اداة اتصل بنا

5. تقديم بعض الهدايا المفيدة Arrange Some Useful Giveaways

فكرة تقديم هدايا اليوم وسيلة رائعة للحصول على زيارات فورية ,اكتساب شهرة لمدونتك. إلى جانب حركة الزيارات من محركات البحث ، ستحصل على بعض الإعجابات المفيدة والمشاركة والتعليقات والتغريدات والمتابعة وما إلى ذلك. في هذه الأيام ، من السهل جدًا إنشاء هدايا  عبر صفحات التواصل الاجتماعي المخصصة لموقعك وعمل العروض والهدايا بمنشوراتك او بمساعدة بعض الأدوات عبر الإنترنت مثل Gleam و Rafflecopter. يعتبر Giveaway اختصارًا لـ " جعل مدونتك شعبية Make Your Blog Popular".

شاهد ايضا

شاركنا عزيزى زائر أوبشن A1 بتجربتك ايضا عبر تعليقات المدونه وسوف يتم اضافتها الى قائمة طرق اشهار موقعك مجانا السابقه,, شكرا لكم وبالتوفيق
الاسمبريد إلكترونيرسالة