U3F1ZWV6ZTI4MDgzMDg1MTRfQWN0aXZhdGlvbjMxODE0MjY0NDE5
recent
موضوعات ساخنة

تحميل متصفح الانترنت فايرفوكس Firefox 69.0.1 أخر اصدار للويندوز وماك وللاندرويد


تحميل فايرفوكس اخر اصدار Mozilla Firefox
Download Firefox Browser

اهلا ومرحبا بكم زائرى أوبشن A1 الاعزاء مع تحميل متصفح الانترنت فايرفوكس اخر اصدار للكمبيوتر والذى يعد من افضل متصفحات الانترنت السريعه وكا عادتنا دائما اختيار افضل برامج كمبيوتر وجلبها لكم مجانا ويمكنكم تصفح قسم برامج كمبيوتر حيث يوجد قائمة كبيره من برامج الكمبيوتر المفيده وحلول مشاكل الويندوز وتسريع ويندوز 10 وحل مشكلة الواى فاي فى ويندوز 10 وغيرها المزيد.

تنزيل برنامج موزيلا فايرفوكس اخر اصدار Mozilla FireFox

أصدرت Mozilla للتو التحديث الأول لبرنامج Firefox 69 ، مع التركيز بوضوح على تلميع هذا الإصدار الرئيسي ومعالجة الأخطاء التي تم اكتشافها في الأسبوعين الأخيرين. وبالتالي ، يتوفر Firefox 69.0.1 للتنزيل على جميع أنظمة سطح المكتب المدعومة ، مثل انظمة التشغيل Windows و Linux و macOS. ملاحظات الإصدار الرسمي غير متوفرة بعد نظرًا لأن المنشور الجديد لم يتم نشره مؤخرًا إلا على خوادم موزيلا ، لكنني أتوقع ظهور المزيد من المعلومات في الساعات القادمة.
شاهد ايضا


كما يلاحظ موقع TechDows ، من المحتمل أن يكون أحد الأخطاء التي تم حلها في هذا الإصدار هو الذي تسبب في تشغيل بعض البرامج الخارجية في الخلفية عند النقر فوق ارتباط داخل Firefox. بالإضافة إلى ذلك ، من المحتمل أن يحقق Firefox 69.0.1 تحسينات في قابلية الاستخدام لمدير الوظائف الإضافية في حالة المستخدمين الذين لديهم قارئات شاشة نشطة داخل المتصفح.

تحميل برنامج موزيلا فايرفوكس 69.0.1 للكمبيوتر والاندرويد

أعلنت Mozilla مؤخرًا أن تحديثات Firefox سيتم إصدارها بوتيرة أسرع ، حيث إنها ترغب في هبوط الإصدارات الجديدة الرئيسية كل أربعة أسابيع.هذا يعني أنه من المتوقع أيضًا أن ترى الإصدارات البسيطة مثل إصدار اليوم ضوء النهار بوتيرة متسارعة ، خاصة وأن Mozilla ستضطر إلى حل الأخطاء بشكل أسرع من الجدول الحالي.
شاهد ايضا

"بالنظر إلى دورة تجريبية أقصر ، يعد دعم مستخدمي قنوات ما قبل النشر ضروريًا ، بما في ذلك المطورين الذين يستخدمون Firefox Beta أو Developer Edition. نعتزم طرح الإصلاحات لهم في أسرع وقت ممكن. ننتج اليوم إصدارين من Beta في الأسبوع. للمضي قدمًا ، سننتقل إلى إنشاءات بيتا أكثر تكرارا ، على غرار ما لدينا اليوم في فايرفوكس نايتلي ، ”يقول موزيلا.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق


* قواعد التعليق على هذه المدونة :
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
1 - يجب ان يكون التعليق حول لموضوع المنشور
2 - عدم نشر روابط خارجية اطلاقا
3 - ادا كان هناك اى إستفسار خارج الموضوع راسلنا عبر أداة اتصل بنا.
لا تتردد ابدا فى الابلاغ عن رابط لا يعمل

الاسمبريد إلكترونيرسالة