U3F1ZWV6ZTI4MDgzMDg1MTRfQWN0aXZhdGlvbjMxODE0MjY0NDE5
recent
موضوعات ساخنة

كيفية تحميل و تثبيت ثيمات وخلفيات جوجل كروم Chrome themes-backgrounds


كيفية تحميل و تثبيت ثيمات وخلفيات جوجل كروم Google Chrome themes-backgrounds
Google Chrome themes - backgrounds

مرحبا بكل متابعى وزوار أوبشن A1 وموضوع جديد عن كيفية تحميل وتغيير ثيمات وخلفيات متصفح جوجل كروم Google Chrome وافضل 5 مظاهر "ثيمات" يمكنك تركيبها على متصفحك كروم من متجر كروم chrome web store themes فهل تعبت من مظهر كروم والظلال الرمادية الافتراضية ؟ فإليك عزيزي افضل مظاهر جوجل كروم التي يمكنك تركيبها على متصفح الانترنت الشهير.

ماهي ثيمات ومظاهر وسمات جوجل كروم

مظاهر متصفح الانترنت جوجل كروم Chrome عبارة عن أشكال مخصصة يمكن أن تمنح Google Chrome مظهرًا جديدًا بالكامل. إنها ليست مجرد نسخ متكررة ، فهناك العديد من السمات التي تتميز أيضًا بصور خلفية تظهر عند فتح علامة تبويب جديدة.

تنشغل Google بتحسين الوضع المظلم الرسمي لمتصفح Chrome استعدادًا لاصدار نظام التشغيل أندرويد Android 10 ، ولكن لا داعي لانتظار ذلك لأن Google قد جمعت جميع السمات الأكثر أناقة في مجموعة واحدة سهلة الاستخدام.

هناك أيضًا مجموعات تعتمد على مواضيع مثل استكشاف الفضاء ومشاهد الغابات والخيارات التي أنشأها مصممو أزياء مشهورون. أنت متأكد من العثور على شيء تحبه. ليست كل المواضيع مجانية ، لكن الغالبية العظمى منها.
شاهد ايضا

كيفية تثبيت مظاهر وخلفيات جوجل كروم Google Chrome themes & backgrounds

تجد المظاهر في سوق Chrome الإلكتروني chrome web store themes، وهناك رقم مذهل للاختيار من بينها. لحسن الحظ ، يمكنك تضييق نطاقها واستخدام الفلتر باستخدام الخيارات الموجودة على اليسار ، والتي تتيح لك الاختيار بين السمات التي أنشأتها Google والجهات الخارجية ، وحسب تصنيف النجوم.

تعد السمات المُصممة من قِبل Google لذيذة ، وستوفر للمتصفح تحولًا عن طريق تغيير تصميمه القياسي إلى شيء أكثر حيوية. تعد ميزة High Contrast مفيدة بشكل خاص ، مما يجعل علامات التبويب تبرز بشكل أكثر وضوحًا لأي شخص يكافح من أجل التمييز بين الظلال الدقيقة. تعد السمات التي صممها الفنانون أكثر تباينًا في الجودة ، ولكنها تمنحك المزيد من الخيارات ، والعديد منها يتضمن خلفيات مخصصة لعلامات تبويب جديدة.



يؤدي التمرير فوق أي مظهر من سمات Chrome إلى عرض وصف موجز كتبه المصمم. بمجرد العثور على واحدة تريد تجربتها ، انقر فوق الصورة المصغرة الخاصة بها للاطلاع على مزيد من التفاصيل ، بما في ذلك وصف من المصمم ، وتاريخ آخر تحديث ، واللغة التي تم إنشاؤها من أجلها. كما أنها تستحق مراجعة المراجعات ، والتي تعطيك فكرة عن الجودة الشاملة للموضوع وأي مشاكل قد تكون لديه.

ثيمات وخلفيات جوجل كروم Google Chrome themes-backgrounds


إذا كنت اعجبتك مظاهر جوجل كروم استعرض السمة ، فانقر فوق "Add to Chrome" وسيتم تحويل متصفحك.

كيفية إزالة ثيمات وخلفيات جوجل كروم Google Chrome Backgrounds

لإعادة ضبط Chrome إلى مظهره الافتراضي ، افتح القائمة وحدد "الإعدادات Settings ". اختر "المظهر Appearance" من القائمة اليمنى وانقر فوق "إعادة التعيين إلى الافتراضي".

وليست هناك حاجة لإعادة ضبط مظهر Chrome بعد تجربة سمات مختلفة. ما عليك سوى اختيار واحدة مختلفة وسيتم تجاوز السابقة.

تحميل وتثبيت Google Chrome themes and backgrounds

أفضل ثيمات وخلفيات جوجل كروم chrome web store themes

ووفرنا عليك البحث فى سوق جوجل كروم واحضرنا 5 من افضل ثيمات جوجل كروم ويمكنك ايضا ايجاد المزيد,,

1. الفضاء Space

لا يوجد نقص في الصفات الفلكية لجوجل كروم ، ولكن هذا هو المفضل لدينا. تجلس علامات التبويب الشفافة على خلفية مبعثرة بالنجوم ، ويكشف فتح علامة تبويب جديدة عن صورة مذهلة للأرض بجوها المتقلب.

2. طيبي Tibi

جزء من مجموعة موضوعات المصممين من Google ، تم تصميم هذا المظهر العصري والممتع بواسطة مصمم الأزياء آمي سمايلوفيتش. إنه يتميز بعلامات تبويب شبه شفافة وخلفية مشرقة تقريبًا مخدرة لإضاءة سطح المكتب.


3. التباين العالي الملونة High Contrast Colorful

على الرغم من جاذبيتها ، فليس كل السمات المخصصة تجعل من السهل التمييز بين علامات التبويب وقراءة التصنيفات. تم تصميم هذا الموضوع المصمم من قِبل Google خصيصًا ليكون سهل الاستخدام قدر الإمكان ، وما زال يبدو أنيقًا.

4. تركيا Turkey

يرتكز هذا الموضوع على صورة مذهلة لشاطئ تركي عند غروب الشمس. انها في غاية الجو وتبدو رائعة على شاشة أكبر. الجانب السلبي الوحيد هو أن علامات الجدولة يمكن أن تكون صعبة القراءة قليلاً ، لذلك قد تحتاج إلى التمرير فوقها.

شاهد ايضا

5. زهرة الكانولا Canola Flower

مظهر كروم رائع وحديث وهو اختيار حقيقي عند تحميل متصفحك في الصباح. هذا مظهر رائع عالي التباين ، لذلك تسميات علامات التبويب واضحة ، ومن السهل التمييز بين علامات التبويب النشطة وعلامات الخلفية.

نرجو ان تكون ثيمات وخلفيات متصفح جوجل كروم Google Chrome themes -backgrounds اعجبتكم 
لا تنسى الاشتراك بقائتمنا البريديه ,, شكرا لكم ودمتم بخير
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق


* قواعد التعليق على هذه المدونة :
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
1 - يجب ان يكون التعليق حول لموضوع المنشور
2 - عدم نشر روابط خارجية اطلاقا
3 - ادا كان هناك اى إستفسار خارج الموضوع راسلنا عبر أداة اتصل بنا.
لا تتردد ابدا فى الابلاغ عن رابط لا يعمل

الاسمبريد إلكترونيرسالة