U3F1ZWV6ZTI4MDgzMDg1MTRfQWN0aXZhdGlvbjMxODE0MjY0NDE5
recent
موضوعات ساخنة

كيفية إصلاح مشكلة اتصال الواي فاي Wi-Fi في ويندوز 10 النسخة 1903


حل مشكلة اتصال الواي فاي Wi-Fi في Windows 10 الاصدار 1903.webp
How to Fix the Limited Wi-Fi Adapter Error on Windows 10 Version 1903


اهلا ومرحبا متابعينا الكرام اليوم معنا اليوم كيفية حل مشكلة الواى فاى Wi-Fi فى ويندوز 10 الاصدار 1903 "تحديث مايو 2019" الجديد" حل مشكلة تعطل الواي فاي في اللاب توب" حيث تستعد Microsoft لإصدار تحديث ميزة جديد لنظام التشغيل Windows 10 ، لكن هذا لا يعني بالضرورة أن كل شيء يسير بسلاسة كما هو متوقع في حالة إصداره السابق.

حل مشكلة الواي فاي في ويندروز 10 الاصدار 1903

بينما يكون Windows 10 19H2 قاب قوسين أو أدنى ، لا يزال آخر تحديث للمميزات المستقرة لنظام التشغيل Windows 10 ، والمعروف رسميًا باسم May 2019 Update ، لا يزال يصيب بعض الأخطاء ، والتي يتم تقديم بعضها عن طريق التحديثات التراكمية التي تقدمها Microsoft كل شهر.

طريقة إصلاح Limited Wi-Fi في Windows 10 الإصدار 1903

في حالة مشكلة  Wi-Fi adapter هذا ، ومع ذلك ، فإن التحديثات التراكمية ليست هي المسؤولة عنها ، ولكن خلل يتعلق ببرامج التشغيل لأجهزة معينة من Intel و Broadcom. وفقًا لما ذكرته شركة Microsoft نفسها ، قد لا تعمل بعض بطاقات Intel و Broadcom Wi-Fi بشكل صحيح بعد تثبيت الإصدار 10 من نظام التشغيل Windows 10 1903 (تحديث مايو 2019) ، ومن الواضح أن اتصال الإنترنت لن يكون متاحًا بعد الآن.

علاوة على ذلك ، يشير التوجه إلى "إدارة الأجهزة Device Manager " إلى Wi-Fi adapter  بعلامة تعجب ، وهو مؤشر على أن الجهاز قد واجه خطأً ، في حين أن أيقونة الشبكة في علبة النظام لا تعرض أي تحذير للاتصال بالإنترنت. شرح Microsoft ما يلي:

اسباب مشكلة اتصال Wi Fi في ويندوز 10

وجدت Microsoft و NEC مشكلات عدم التوافق مع بطاقات Wi-Fi Intel Centrino 6205/6235 و Broadcom 802.11ac عند تشغيل Windows 10 ، الإصدار 1903 على طرز معينة من أجهزة NEC.

إذا تم تحديث هذه الأجهزة إلى Windows 10 ، الإصدار 1903 ، فلن تتمكن بعد الآن من استخدام أي اتصالات Wi-Fi. قد يحتوي برنامج تشغيل Wifi على علامة تعجب صفراء في إدارة الأجهزة. قد تظهر أيقونة شريط المهام للشبكات أيقونة عدم الاتصال بالإنترنت ، وقد لا تظهر إعدادات الشبكة والإنترنت أي شبكات Wi-Fi. "

مشكلة تعطل Wi-Fi في نظام التشغيل Windows 10

في حين أن Microsoft قد وضعت بالفعل كتلة ترقية في مكانها الصحيح للتأكد من عدم وصول الأجهزة التي تحتوي على الأجهزة المتأثرة إلى الإصدار 10 من نظام التشغيل Windows 10 1903 وبالتالي مواجهة المشكلات المذكورة ، فإن الأجهزة التي قمت بتثبيتها بالفعل يمكن أن تتحول إلى حل بسيط إلى حد ما.

اصلاح مشكلة الواي فاي في ويندوز 10 الاصدار 1903

أولاً وقبل كل شيء ، من المهم مراعاة أن هذا الإصلاح مؤقت فقط ويعمل فقط حتى تقوم بإعادة تشغيل جهازك. هذا يعني أنه يتعين عليك فعل الشيء نفسه بعد إعادة التشغيل إلى سطح المكتب وفقدان الوصول إلى شبكة Wi-Fi.

الحل البديل بسيط بقدر ما هو ممكن ، حيث تحتاج فقط إلى تعطيل محول Wi-Fi وإعادة تمكينه في إدارة الأجهزة. إليك ما عليك القيام به.

خطوات حل مشكلة الواى فاي فى Windows 10

  • تكمن الخطوة الأولى في فتح "إدارة الأجهزة Device Manager ". لفعل هذا: 
  • انقر بزر الماوس الأيمن فوق قائمة ابدأ"Start menu" / مفتاح Windows + X> إدارة الأجهزة"Device Manager " 
  • بعد ذلك ، قم بتوسيع قسم محولات الشبكة وابحث عن المحول اللاسلكي. إذا واجه جهازك الخطأ المفصل أعلاه ، يجب أن ترى علامة تعجب بجانب اسم محول Wi-Fi. 
  • الآن انقر بزر الماوس الأيمن فوق wifi Adapter واضغط على الخيار الذي يقرأ تعطيل"Disable". انتظر بضع ثوانٍ حتى ترى تحديث القائمة ، ثم انقر بزر الماوس الأيمن فوق الإدخال نفسه وانقر فوق تمكين"Enable". في بضع كلمات ، الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها هي:
Device Manager > Network adapters > Right-click Wi-Fi adapter > Disable > Wait > Right-click Wi-Fi Adapter > Enable

حل مشكلة تعطل الواي فاي Wi-Fi في Windows 10 الاصدار 1903
Fix the Limited Wi-Fi Adapter Error on Windows 10
في هذه المرحلة ، يجب أن يعود كل شيء إلى الوضع الطبيعي ، مع تحديد الأخطاء بشكل أساسي على أي جهاز يعمل بنظام Windows 10 الإصدار 1903.

ETA للإصلاح الكامل غير متاح حتى الآن ، ولكن نظرًا لأن Microsoft على وشك الانتهاء من إصدار Windows 10 ، الإصدار 1903 ، يجب ألا يستغرق وقتًا طويلاً قبل حدوثه.

لا يزال بإمكان الأجهزة التي تم حظرها من الترقية إلى الإصدار 1903 نظرًا لوجود العديد من المشكلات تثبيت أحدث تحديث لميزة Windows 10 باستخدام "أداة إنشاء الوسائط Media Creation Tool" ، على الرغم من أنه لا يوصى باستخدام مثل هذه الطريقة في حالة وجود كتل الترقية من مايكروسوفت.

حل مشكلة تعطل الواي فاي في اللاب توب
 
شاهد ايضا

نرجوا ان تكون طريقة حل مشكلة تعطل الواي فاي فى ويندوز 10 النسخه 1903 اعجبتكم، شكرا ودمتم بخير
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق


* قواعد التعليق على هذه المدونة :
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
1 - يجب ان يكون التعليق حول لموضوع المنشور
2 - عدم نشر روابط خارجية اطلاقا
3 - ادا كان هناك اى إستفسار خارج الموضوع راسلنا عبر أداة اتصل بنا.
لا تتردد ابدا فى الابلاغ عن رابط لا يعمل

الاسمبريد إلكترونيرسالة