U3F1ZWV6ZTI4MDgzMDg1MTRfQWN0aXZhdGlvbjMxODE0MjY0NDE5
recent
موضوعات ساخنة

أفضل برامج محاكاة ايفون وتشغيل تطبيقات iOS على الكمبيوتر ويندوز وماك 2020


أفضل برامج محاكاة iOS على الكمبيوتر لنظام ماك وويندوز 2020


قائمة افضل برامج محاكاة وتشغيل تطبيقات iOS على الكمبيوتر هو مقال اليوم من أوبشن A1 لتشغيل تطبيقات والعاب ايفون على نظام تشغيل ويندوز وماك ،ان استخدام برامج محاكي ايفون على الكمبيوتر يكون للعديد من الاسباب مثل اختبار وتشغيل تطبيقات iOS علي الكمبيوتر وايضا استخدام الكمبيوتر بمثابة محاكي تشغيل ببجي موبايل ، وكـ محاكي تشغيل كول اوف ديوتى على الكمبيوتر الشخصي.

تشغيل نظام الايفون على الكمبيوتر حيث بأمكانك عزيزى القاريء استخدام أحد برامج محاكاة iOS على الكمبيوتر. لـ تشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر ولاغراض عدة  كما انه يساعد مطوري التطبيقات أيضًا على تجربة تطبيقات ايفون واكتشاف الأخطاء أثناء مرحلة  صنع التطبيقات.

افضل برامج محاكي ايفون للكمبيوتر 2020

يوجد الكثير من برامج محاكاة اندرويد على الكمبيوتر وانتشرت بصورة كبيره فى الاونه الاخيره، وهناك أيضًا برامج تشغيل نظام الايفون على الكمبيوتر، هذه البرامج تساعد في تشغيل تطبيقات iOS على الكمبيوتر سواء نظام ويندوز أونظام ماك. ولهذا قمنا على أوبشن A1 بتجهيز قائمة أفضل برامج محاكيات ايفون لتشغيل ببجي وتطبيقات IOS على الكمبيوتر. واغلب القائمة متاحه مجانا وبعضها يمنح المستخدم فترة مجانيه تجريبيه، وايضا قائمة تساعد المطورين فى اختباراتهم.


أفضل برامج تشغيل تطبيقات iOS على الكمبيوتر

1- Appetize.io


أفضل برامج محاكاة iOS على الكمبيوتر وتشغيل تطبيقات الايفون على الكمبيوتر


برنامج Appetize.io محاكي أيفون يتميز بسهولة الاستخدام ، لأن برامج محاكاة iOS  للكمبيوتر نادرة بعض الشيء فمن الجيد أن تجد برنامج يطلب منك فقط تحميل تطبيقات ايفون المطلوبة على موقع الويب الخاص به ومن ثم يمكنك تثبيتها واستخدامها ويُصبح كل شيء جاهزًا للتشغيل.

برنامج محاكى الايفون Appetize.io يمكن ان يستخدمة مطوري التطبيقات لتشغيل محاكاة iOS في المتصفح بغرض اختبار تشغيل التطبيقات أو مراحل صنع وتطوير التطبيقات.

يمنح برنامج Appetize.io فترة تجريبية مجانية للاختبار لمدة 100 دقيقة من وقت بث التطبيقات وبه امكانية مراقبة الاستخدام من لوحة التحكم وإعداد إشعار تنبيه عندما تصل إلى الحد الذى يمنحك اياه البرنامج.
  • نظام التشغيل - الويب "مبني على المتصفح" 
  • سعر البرنامج - مجاني لوقت محدد
 أفضل برامج محاكاة ايفون وتشغيل تطبيقات iOS على الكمبيوتر

وضحنا ان محاكي Appetize.io يعتمد على المتصفح ولكن برنامج محاكي Ripple  يعمل كـ أضافة في متصفح كروم  وهو شائع بين مطوري التطبيقات لاختبارها عبر المنصات المختلفة وحتى تطبيقات HTML5 لتفادى المرور بعملية إعدادات معقدة.

محاكي Ripple يقوم باستهداف الأنظمة الرئيسية مثل WebWorks وPhoneGap ويعمل على مساعدة المطورين بتوفير مميزات مختلفه مثل HTML DOM Inspection  وAutomated Testing  وJS Debuggin  والعديد من المميزات الاخري. البرنامج يساعد فى  تشغيل التطبيقات على أكثر من دقة شاشة مختلفة في الوقت الفعلي.

  • نظام التشغيل -  كإضافة متصفح "مبني على المتصفح" 
  • سعرالبرنامج - مجاني

3- Remoted iOS Simulator for Windows

أفضل برامج محاكاة ايفون وتشغيل تطبيقات iOS على الكمبيوتر ويندوز وماك

توجد خيارات شائعة اخري لاختبار وتشغيل تطبيقات ايفون على الكمبيوتر بنظام ويندوز منها برنامج محاكي Remoted iOS Simulator for Windows، فهي عبارة عن أداة تركز على استهداف مطورين التطبيقات وتأتي مدمجة مسبقا كجزء من Xamarin في Visual Studio في مايكروسوفت وتوجد شروحات مُفصّلة متاحة على موقعها على الإنترنت يمكن للمستخدم الاطلاع عليها واختبار وتشغيل التطبيقات عبر محاكي Remoted iOS Simulator for Windows.

هذه الأداة الرائعة بها شريط أدوات في الجزء العلوي منه يحتوي على خيارات لاعدادات مفيدة مثل الصفحة الرئيسية والقفل والضبط ولقطة الشاشة Screen Shoot  ومن خلال الإعدادات ايضا يمكن للمستخدم تمكين خاصية مثل Touch-ID ومحاكاة الظروف الثابتة والمتحركة وتدوير الشاشة والعديد من المهام . كل هذة المميزات تجعله أحد أفضل برامج محاكاة iOS على الكمبيوتر نظام ويندوز.

  • نظام التشغيل-  ويندوز 
  • سعر البرنامج – مجانى & مدفوع

4- iOS Simulator in Xcode

منصة  تطوير التطبيقات Xcode قد طورتها شركة  Apple لنظام تشغيل ماك مع محاكي تطبيقات iOS الخاص بها لأنظمة التشغيل iOS -tvOS -watchOS -iMessage فإذا كان اختيارك استخدام  محاكى Xcode  فسوف يكون كافيًا لمحاكاة الضغط، والتمرير وتدوير الجهاز وغيرها من التفاعلات  والاستخدامات التي يقوم بها المستخدم.

ويمكن لمستخدمي نظام التشغيل ماك ان يقوموا بتشغيل تطبيقاتهم مباشرةً من Xcode ويمكن ايضا الوصول إلى متصفح سفاري مباشرةً عبر منصة Xcode واختبار العديد من تطبيقات الويب.

  • نظام التشغيل - ماكنتوش 
  • سعر البرنامج – مجاني

5-  TestFlight

أفضل برامج محاكاة ايفون وتشغيل تطبيقات iOS على الكمبيوتر ماك وويندوز

برنامج محاكي TestFlight  المملوك لشركة آبل يقوم باستخدامة مطورى تطبيقات iOS بلغة Xamarin وهو طريقة رسمية وموصي بها من شركة ابل لاختبار وتشغيل التطبيقات.

تم توثيق محاكي TestFlight ويعد من أفضل برامج محاكاة iOS على الكمبيوتر الشخصي ويدعم البرنامج نظم التشغيل  iOS  -watchOS -tvOS -iMessage، الشيء السلبي الوحيد في خدمة محاكاة TestFlight  أنها تحتاج من المستخدم إعداد تقني بعض الشيء كما تحتاج إلى عمل وإنشاء ملف تعريفي على App Store.
  • منصة التشغيل - ماك 
  • سعر البرنامج - مجاني
أفضل برامج محاكاة ايفون وتشغيل تطبيقات iOS على الكمبيوتر ويندوز وماك

برنامج محاكي Electric Mobile Studio يعتبر وسيلة مدفوعة كـ محاكي تشغيل تطبيقات iOS على أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز وايضا لاختبار التطبيقات ويمنح المستخدم فترة تجريبية كاملة 7 أيام  مما يجعله اختيارًا جيد. ومن اهم مميزاتة محاكاة كاملة لأجهزة ايفون واجهزة ايباد ويمكنك القدرة ايضا على استخدام المنتج على جهازين مختلفين.

يعمل Electric Mobile Studio كـ محاكي ايفون لنظام التشغيل ويندوز 10 بفضل وجود أدوات تصحيح الأخطاء WebKit و Chrome المدمجة بالنظام والتى تسهل المهام  والعمل بشكل جيد.

يمكن ان يقوم المستخدم ايضا باضافة اختصارات للمفاتيح  hotkeys لتسريع عملية التشغيل وتوفيرا للوقت يمكن ايضا لمستخدمين نظام التشغيل ويندوز دمج هذه الأداة لتطبيقات iOS مع Visual Studio بسهولة تامة.

  • نظام التشغيل - ويندوز 
  • سعرالبرنامج - يمنح فترة تجريبية مجانية 7 أيام، ثم الدفع للترقية

7- iPadian

أفضل برامج محاكاة ايفون وتشغيل تطبيقات iOS على الكمبيوتر ويندوز وماك

أحد أفضل برامج محاكي iOS على الكمبيوتر  وتعتبر من افضل الادوات التى تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمى ايفون ويمنحك برنامج محاكي iPadian  فرصة تجربة مريحة لتطبيقات اجهزة ايباد وايفون على الكمبيوتر. وفي حال رغبتك استخدام محاكي iOS  خفيف وبسيط تشعر معة بتصميم ومظهر نظام  iOS برنامج محاكي iPadian افضل اختياراتك.

  • نظام التشغيل – ويندوز & ماك 
  • سعر البرنامج - مدفوع

نتمنى ان تكون قائمة أفضل برامج محاكاة iOS على الكمبيوتر لنظام تشغيل ويندوز وماك "تشغيل نظام الايفون على الكمبيوتر"لاقت اعجابكم وبها ما تبحثون عنه. شكرا لكم ودمتم بخير
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق


* قواعد التعليق على هذه المدونة :
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
1 - يجب ان يكون التعليق حول لموضوع المنشور
2 - عدم نشر روابط خارجية اطلاقا
3 - ادا كان هناك اى إستفسار خارج الموضوع راسلنا عبر أداة اتصل بنا.
لا تتردد ابدا فى الابلاغ عن رابط لا يعمل

الاسمبريد إلكترونيرسالة