تحميل تطبيق زين السعودية للايفون 2020 اخر اصدار

0 5


تعرف على شركة زين السعودية: 

تعتبر شركة الاتصالات المتنقلة السعودية “زين” ثالث شركة اتصالات للهواتف المتنقلة في السعودية بعد شركة Stc وشركة موبايلي، وقد بدأت شركة زين نشاطاتها رسمياً في شهر أغسطس من عام 2008 وذلك بعد حصولها على الرخصة التشغيلية بالشراكة مع مجموعة من المستثمرين السعوديين في عام 2007، وتسعى شركة زين لتطوير الاتصالات الخلوية في المملكة، وقد نجحت في بناء شبكة خاصة بها في معظم محافظات ومدن المملكة السعودية. 

سياسة “زين” المالية في خدمة المستخدمين:

 ومن الجدير بالذكر أن شركة زين هي الشركة الوحيدة في الشرق الأوسط التي ازداد عدد مستخدميها خلال العامين 2012 و 2013 ويذكر أن للشركة فروع واستثمارات في العديد من دول العالم ومن أهمها الكويت MTC، الأردن، البحرين، العراق، السودان ولبنان. كما وتعمل شركة زين في العديد من الدول تحت اسم “سلتل” وهي: تشاد، بوركينا فاسو، جمهورية الكونغو الديمقراطية، الجابون، كينيا، مالاوي، مدغشقر، تنزانيا، أوغندا، زامبيا، غانا، النيجر، نيجيريا وسيراليون. كما وتخدم الشركة أكثر من (490) مليون شخص في الشرق الأوسط وإفريقيا، ما يؤهلها لتكون من أوائل الشركات الاكثر صدارة في العالم وفي الشرق الأوسط. 

خدمات شركة زين السعودية لهواتف الايفون:

 تقدم شركة زين خدمات عديدة لمستخدمي الهاتف المحمول مثل: خدمات الهاتف الصوتية، خدمات الرسائل القصيرة والوسائط المتعددة، تطبيقات شرائح الهاتف المتنقل ،خدمات الجيل الثالث والجيل الرابع وتقدم أيضا خدمة الإنترنت السريع المتنقل. وتقدم أيضا خدمة الرسائل الصوتية، البيانات، خدمات المحتوى، ومثل: نغمات الرنين، الأخبار الرياضية، وعناوين الأخبار العربية والمحلية، الألعاب الإلكترونية. أرباح زين السعودية: حققت شركة زين أرباحًا خلال التسعة شهور الماضية تقدر بـ 57 مليون ريال بنهاية التسعة أشهر الأولى من العام الحالي 2107 ، مقارنة بخسائر بلغت 844 مليون ريال في الفترة ذاتها من العام الماضي. أرجعت الشركة تحقيق هذه الأرباح لعدة أسباب أهمها ارتفاع إجمالي الإيرادات نتيجة زيادة الطلب على منتجات وخدمات الشركة، وانخفاض الأعباء التمويلية وانخفاض التكاليف على القرض الثانوي مقارنة بالعام السابق. 

شرح تطبيق زين للايفون:

 تطبيق “زين” هو الأحدث بالنسبة للهواتف الذكية، يتيح للمستخدمين الوصول إلى عدد كبير من باقات وخدمات زين، ويمكن التحكم بحرية مثل: خط الاتصال ، الاشتراكات، إدارة الخدمات. بإمكانكم الآن تحميل تطبيق زين السعودية من خلال موقع داونلود العرب، روابط مجانية مباشرة تعمل على مدار الساعة مرفقة الان مع هذا الموضوع. 

مميزات تطبيق زين السعودية للايفون:

• إدراة جميع الخطوط والخدمات من خلال تطبيق واحد
• التعرف على مميزاتك الحالية ومتابعة استخدامك داخل المملكة أو أثناء التجوال
• عرض جميع الفواتير للخطوط المفوتره والمسبقة الدفع
• سداد أو شحن الرصيد بعدة طرق (بطاقة ائتمانية، بطاقات شحن، سداد) سواءً لحسابك الشخصي أو لأي لحساب أخر في زين
• إضافة وإلغاء الخدمات مباشرة من التطبيق ومعرفة أحدث العروض
• إمكانية معرفة أفضل الشبكات في حال التجوال وأفضل العروض المقدمة والاشتراك فيها
• التعرف على رصيدك من النقاط في زين بلس وإمكانية إستبدالها
• التواصل مع فريق خدمة العملاء مباشرة وبعدة طرق أو معرفة أقرب فروع زين إليك


تحميل تطبيق زين السعودية للايفون برابط مباشر:



Leave A Reply

Your email address will not be published.