تحميل واتس اب 2020 للكمبيوتر برابط مباشر WhatsApp For Computer

0 21
بعد النجاح العظيم الذي حققه تطبيق واتس اب بتخطي عدد مستخدميه المليار مستخدم حول العالم، تم وبعد طول انتظار اطلاق تطبيق الواتس اب للكومبيوتر وبمختلف انظمة التشغيل من وندوز وماك ولنكس 
سوف نتكلم في هذا المقال عن برنامج الواتس اب للكمبيوتر بشكل مفصل حيث سوف نوضح لكم طريقة التحميل والإستخدام بشكل مفصل.

ما هو برنامج واتس اب للكمبيوتر

برنامج الواتس اب للكمبيوتر هو برنامج يتم تنصيبه على الكومبيوتر بمختلف اجهزة التشغيل حيث يسمح البرنامج  للمستخدم بإرسال وإستقبال الرسائل على تطبيق واتس اب والتحكم في التطبيق بشكل كامل ولكن كل ذلك يتم من خلال الكمبيوتر وهذا البرنامج يشبه بشكل كبير خدمة واتساب الويب.
كما ويلزمك وجود هاتف سواء ايفون او اندرويد مثبت عليه تطبيق واتس اب ثم تقوم بعمل SCAN للكود الظاهر في البرنامج على الكمبيوتر من خلال كاميرا تطبيق واتس اب في إعدادات البرنامج ويجب التنويه الى ضرورة ان يكون الكمبيوتر والموبايل متصلين بالإنترنت ليتم نقل تشغيل برنامج واتس اب الكومبيوتر وعرض المحادثات والرسائل بشكل صحيح.

ما هو الفرق بين برنامج واتس اب للكمبيوتر وخدمة واتس اب ويب

برنامج واتس اب للكمبيوتر WhatsApp For Computer :

تم اطلاق البرنامج بعد مدة من الاق خدمة واتس اب ويب وذلك لتسهيل طريقة الوصول إلى تطبيق واتس اب على الكمبيوتر حيث ان البرنامج تقوم بتثبيته على جهازك ولا له علاقة بالمتصفح ويقتصر التسجيل فيه على مرة واحدة وبعد ذلك عندما تريد فتح الواتس اب على الكمبيوتر سوف تقوم بفتح البرنامج مباشرة.

واتس اب ويب WhatsApp Web:

يتم فتح تطبيق واتس اب على متصفح الانترنت سواء كان متصفح كروم او فيرفوكس، ويلزمك الدخول على رابط واتس اب ويب ومن ثم عمل سكان للكود ولكن يجب عليك ابقاء المتصفح شغال ويلزم تسجيل دخول غالباً بالتالي شكلت صعوبات للمستخدمين.
الخلاصة:  إذا كنت من الاشخاص الذين  يستخدمون الواتس اب على الكمبيوتر بشكل مستمر فأن برنامج واتس اب هو الخيار المناسب لك أما إذا كنت ممن يستخدمون واتساب بشكل قليل ومتقطع فإن واتس اب ويب هو الخيار الأفضل لك..

اقرأ أيضاً: تحميل برنامج داونلود مانجر الأصلي مجانا بدون تسجيل مفعل مدى الحياة IDM 2020

تنزيل برنامج  واتس اب للكمبيوتر اخر اصدار مجانا Whatsapp pc

روابط التحميل جاهزة، يمكنك التحميل الآن.

Leave A Reply

Your email address will not be published.