هاتف ايفون 12 المرتقب والخصائص المزعجة التي ستأتي فيه!

27

آخر التسريبات بعالم الايفون قالت بأن ايفون 12 االمرتقب اصداره في اكتوبر المقبل سيأتي بتصميم يزعج مستخدميه. وقال الخبير “Mr White”في حسابه ، انه يوجد هناك عدد كثير من التغييرات التي ستكون في “آيفون 12″، في ترقب وانتظار بشغف بسوق الهواتف النقالة.

وحسب ما شاع في موقع “فوربس” أن خبير متخصص في تسريبات “آيفون”، سرب بأن حواف الايفون الجديد ستكون دقيقة وحادة أكثر، وستبقى ميزة التعرف على الوجه بدون أية تغييرات وستبقى المساحة.

ستبقى النتوء ال notch الحافة العلوية للهاتف كما طرحت لأول مرة في تصميم ايفون X، كان هناك رهان على أن تقوم شركة ابل بتقليل النتوء في ايفون 12 وتوقع كثيرون بأن التغيير من الممكن أن يزيد جمال تصميمه.

ولاشك أن شركة ابل ستعلن عن 3 اجهزة يتفاوت سعرها, فاحتمال أن يكون السعر الأعلى للجهاز الذي يحمل نتوء ضمن مجموعة الأجهوة التي سيعلن عنها.

ويتوقع خبراء الهواتف أن يكون النتوء للجهازين الأعلى سعر من ايفون وهما ايفون 12 برو ماكس و ايفون 12 برو.

وفي هذه التسريبات تبين أن شركة ابل ستعمل على زيادة سعر هواتف ايفون غير أن سعة البطارية ستتقلص.

ويتوقع أن تكون شبكة الجيل الخامس مزودة لكل أجهزة ايفون 12 عدا الشاشات الأوسع والشحن سيكون اسرع و الكاميرا سيكون فيها تغييرات جذرية وتقنية حسب وصف الخبراء.

وبينت شركة أبل في تقرير لها في يوليو الماضي, أنها حققت نتائج عالية في الفترة الأخيرة على الرغم من أزمة وباء كورونا, والسبب يعود لإقبال الكثير لشراء أجهزة من أجل التعلم عن بعد والعمل.

Comments are closed.