واتس أب جي بي ومميزاته الجديدة كلياً!!

0 22

جي بي واتس أب مجموعة مطورة من ثلاث نسخ تقدم ميزات جديدة ومميزة لكل نسخة

 

واتس أب تطبيق المراسلات الكتابية والصوتية والمصورة بعد اكتسابه عدد كبير من مستخدميه حيث ما يقارب 7مليار شخص يستخدم واتساب ماسنجر حول العالم ويقضون أكثر من 340دقيقة يوميا خلال إجراء مكالمة فيديو بواسطة واتساب.

هذا الإقبال الكبير على واتس أب ماسنجر جعل مطوريه القيام بتطوير نسخة مشابهة له وهي “جي بي واتس أب” والتي تحتوي على ثلاثة نسخ بمميزات جديدة ومميزة، وتم إصداره في الشهور الأولى من عام 2020،فبماذا تتميز هذه المجموعة من النسخ  .

جي بي واتس أب تطبيق من ضمن مجموعة تطبيقات معدلة لوتس اب تُقدم بميزة جديدة وهي إمكانية تشغيل النسخ الثلاثة على هاتف واحد.

اقرأ أيضاً: كيف تزيد عدد الزيارات المجانية بدون أن تكتب آلاف المدونات؟ الجزء الأول

التطبيق الأول هو “واتساب بلس” ويعتبر النسخة الأساسية لمطوره ويحتوي على كل المميزات الجديدة التي تجعله النسخة الأفضل في المجموعة .

وأكثر ما يميز واتساب بلس أنك تستطيع إجراء تعديلات وتغييرات في المظهر حيث يحتوي على ما يقارب 700 سمة حتى هذه اللحظة بجانب الكثير من الرموز التعبيرية الجديدة والمميزة، وتعد إعدادات الخصوصية الخاصة به أكبر عامل لنجاحه حيث تمكنك من المحافظة على خصوصيتك عن طريق إخفائك العلامة الزرقاء التي توضح عرض الحالة سواء في دردشة مفردة أو مجموعة.

وفي واتس أب بلس تستطيع تثبيت ما يقارب 1000محادثة من المحادثات التي تهمك لتجدها عند الحاجة لها بكل سهولة ،وتستطيع أيضاً إرسال ملفات ذات حجم كبير دون ضغطها.

والنسخة الثانية من هذه المجموعة هي “جي بي واتساب” وأكثر ما يميز هذه النسخة من واتس أب هي أنك تستطيع استخدام حسابين واتس أب برقمين مختلفين على هاتف واحد مع وجود كل المميزات الأخرى.

أما النسخة الثالثة والأخيرة لهذه المجموعة المطورة من  واتس أب هي “أو جي واتساب” لا تختلف هذه النسخة كثيرا عن السابقات فهي تحتوي على نفس المميزات بالنسخ الأخرى بالإضافة إلى أننها تمنحك امكانية تشغيل واتس آب ثالث على هاتفك، وأكثر ما يميز هذه النسخة انها تحتوي على ميزة اوف لاين وأون لاين حيث يمكنك اخفاء ظهورك حتى لو كنت في حالة اتصال وتستطيع أيضاً أن ترسل جميع أنواع الملفات ليس فقط الصور والفيديو بالإضافة إلى انك تستطيع الحفاظ على جودة الصور والفيديو عند نقلها.

فهل جربتم أي نسخة من هذه المجموعة الجديدة والمطورة من واتساب.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.