تحميل برنامج وينرارWinRAR أحدث اصدار 2020

0 4

وينرار – WinRAR 5.91

يعتبر برنامج وينرار من البرامج الرائدة في ضغط الملفات وذلك لسهولة استخدامه وسرعة اداءه.

جاء برنامج WinRAR، الذي ظهر في السوق لأول مرة في عام 1995، استجابةً للحجم المُتزايد للملفات ومجلدات الوسائط. عندما كان نقل الملفات أمرًا صعبًا، مما خلق الحاجة إلى المجلدات المُدمجة.

نتيجة لذلك، ظهرت الملفات المضغوطة، مما اتاح لمُستخدمي الكمبيوتر الشخصي الفرصة لتقليل حجم المُستندات باستخدام WinRAR إلى جزء صغير فقط من حجمها الأصلي وبالتالي تقليل المساحة على القرص الصلب.

بعد ما يقارب من 25 عامًا، ما زال WinRAR مُتواجدًا وبقوة، باعتباره أحد الخيارات المثلى لضغط الملفات. لقد أعطت مدة العقدين ونصف العقد للمُطورين الكثير من الوقت للعمل على حل المُشكلات، وإيجاد برنامج لضغط الملفات لا تواجهه اي مشاكل.

هذا يعني إن WinRAR شديد السرعة في ضغط واستخراج ملفات zip. حيث يقوم المُستخدمون ببساطة بتحديد المستندات التي تحتاج إلى ضغط، ويقوم WinRAR بإتمام باقي المُهمة تلقائيًا.

حيث انه لا توجد عناصر تحكم معقدة، ولا توجد صعوبات تتجاوزها، ولا توجد مهام تتطلب تفاعل المُستخدم.

خصائص البرنامج:

برنامج ضغط واستخراج، لتقليل حجم أو إظهار محتويات الملفات المضغوطة.

وهو واحد من أفضل الطرق لإرسال المستندات والصور ومقاطع الفيديو هي إرسالها عبر البريد الإلكتروني. ولكن لسوء الحظ، يوجد لدى معظم موفري البريد الإلكتروني حد معين للتحزين يمنع المُستخدمين من إرسال ملفات كبيرة جدًا إلى بعضهم البعض. وبالتالي، يُجبَّر المُستخدمون على إيجاد طرق بديلة وسهلة لإرسال المُحتوى إلى بعضهم البعض.

ومن أفضل الطرق للقيام بذلك هي ضغط الملفات واستخراجها باستخدام برامج مُتخصَّصة. وأحد أشهر رواد هذه الفئة من البرامج هو WinRAR، وهو برنامج مُتقدِّم ظهر لأول مرة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية منذ أكثر من 20 عامًا.

يسمح WinRAR، المُلقَّب باسم المخترع الروسي لتنسيق ضغط الملفات RAR، للمُستخدمين بتقليص وتصغير حجم أي نوع من الملفات تقريبًا إلى ملف مضغوط يمكن نقله بسهولة. بمجرد تقليص حجم الملف فبالتالي يمكنك تعبئته في مجلدات أخرى مُتعدَّدة، وتخزينه على أحد الأجهزة، أو إرساله إلى مُستخدم آخر. وبالعكس أيضًا، يمكن لأولئك الذين يستخدمُون البرنامج الاستفادة منه في تفريغ الملفات المضغوطة التي يتلقونها من مُستخدمين آخرين.

عند استخدام WinRAR، يمكن للمُستخدمين أيضًا تشفير الملفات لجعلها أكثر أمانًا اثناء النقل. يقوم التشفير الآمن بترميز الملفات، والتي لا يمكن الوصول إليها إلا من قبل أولئك الذين يمتلكون مفتاح التشفير.

حول مُشكلاتك الكبيرة إلى صغيرة، عند تنزيل WinRAR الآن.

ما هي مميزات برنامج وينرار:

● ضغط مُتقدِّم للملفات – أضغط الملفات في مرفقات صغيرة الحجم يمكن مشاركتها، أو حفظها، أو تخزينها بسهولة على الجهاز. تمكن ايضا تقنية ضغط الملفات المُتقدَّمة للمُستخدمين، إرفاق المُحتوى في رسائل البريد الإلكتروني أو أقراص USB، أو محركات الأقراص الثابتة، دون الحاجة إلى التفكير بشأن سعة التخزين.

● استخراج سريع – استخرج الملفات المُعبأة في المستندات المضغوطة بسرعة، مع عملية الاستخراج المُتسارعة من WinRAR. ما عليك سوى اختيار المكان الذي ينبغي توجيه الملفات إليه، وترك برنامج الضغط المُتقدِّم يُعالج الباقي.

● ملفات مُشفَّرة – قم بإنشاء مُجلدات مُشفَّرة مع بروتوكولات أمنية صارمة للتأكد من حماية خصوصية المُستند. ويضمن أسلوب التشفير المُتقدَّم انه لن يتم اختراق اي مجلد أو سرقته من قبل أولئك الذين لا يمتلكون مُفتاح التشفير.

قُم بتثبيت WinRAR الآن، ودع برنامج الضغط والاستخراج الرائد يحزِم جميع ملفاتك الهامة.

WinRAR مُتاح حصريًا لنظام Microsoft Windows.

اليكم رابط التحميل:

https://www.rarlab.com/download.htm

Leave A Reply

Your email address will not be published.