كيفية تنزيل برنامج سناب تيوب snaptupe

0 4

يعتبر تطبيق سناب تيوب Snaptube Apk الاصفر أو سناب تيوب الاحمر من أهم وأفضل التطبيقات المجانية الت تمكن المستخدم من تحميل الفيديوهات من جميع المواقع سواء من اليوتيوب او الفيسبوك او الانستغرام وغيرها من المواقع والتي تمكن المستخدم من الاحتفاظ بالفيديوهات على جهاز الهاتف مع امكانية مشاهدتها لاحقا بدون الاتصال بالأنترنت.

ويعد هذا التطبيق الاقوى لتحميل جميع الفيديوهات لأجهزة الأندرويد، ويتمتع هذا التطبيق بانتشاره على نطاق واسع حيث يستخدمه ملايين من البشر نظرا لكثرة مميزاته ونجاحه في تحميل جميع انواع الفيديوهات بجودة عالية وامكانية اختيار الدقة والجودة المناسبة.

لماذا يجب تنزيل سناب تيوب بدون اعلانات؟

يوجد الملايين من البرامج التي تقوم بنفس وظيفة سناب تيوب وهي تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب مجانا، ولكن لكل شخص رغبة وتوجه خاص في اختيار البرنامج المناسب له ولكن الافضل على الاطلاق هو سناب تيوب وذلك لبساطة وسهولة التعامل معه ولانه يوفر للمستخدمين خدمة تنزيل وتحميل الفيديو مباشرة لذلك خيارك الافضل هو تطبيق Snaptube.

رابط تنزيل سناب تيوب اخر اصدار الأندرويد مجانا:

https://snaptube.ar.uptodown.com/android

ماهي مميزات تطبيق Snaptube ؟

  • يتميز بصغر حجمه مما يسهل تحميله ع الهاتف دون أخذ مساحة كبيرة من جهاز الهاتف وتحميل الفيديوهات بشكل سريع.
  • استخدام افضل وتحكم متوزان من خلال واجهة المستخدم السهلة حيث يتيح سناب تيوب تنزيل الفيديوهات من عدة برامج مثل:Youtube ،Facebook ،Instagram ،Vine ،DailyMotion ،Twitter ،WhatsApp وغيرها.
  • التحديث والتقدم المستمر على التطبيق من خلال مشرفين على البرنامج مما يجعل اداءه قوي وسريع وقليل ما يتعرض لمشاكل ويواكب ايضا جميع التحديثات التي تحصل على مواقع السوشال ميديا والتي يدعمها برنامج سناب تيوب.
  • يتميز التطبيق ايضا كونه يتوافق مع اغلبية اجهزة الأندرويد الحديثة والقديمة دون اي مشاكل تطرأ عند الاستخدام.
  • من خلال الموقع الرسمي الخاص ببرنامج سناب تيوب تم طرح وتوضيح كيفية استخدام التطبيق وكل ما يخص هذا التطبيق.
  •  ويدعم جميع الصيغ مثل mp4، mp3، m4u 4K بدقة وتستطيع انت تحديد الصيغة والدقة التي تناسبك.
  • بعد تحميلك لبرنامج سناب تيوب يمكنك مشاركة فيديوهاتك المفضلة مع اصدقائك داخل التطبيق.  
  • يتميز برنامج سناب تيوب بانه يمنح المستخدمين خاصية عمل قائمة مفضلة للفيديوهات وترتيبها من خلال الأكثر مشاهدة إلى الأقل مشاهدة.
  • ويتميز ايضا بانه يمكنك البحث عن الفيديو بالاسم وإجاده بسرعة خيالية.
  • تطبيق سناب تيوب لا يدعم الاعلانات.
  • يتميز بسرعته الفائقة في تحميل الفيديوهات ويدعم عدد كبير من اللغات العالمية.
  • تستطيع من خلال برنامج سناب تيوب مشاهدة جميع فيديوهاتك ، حتى ان لم تكن متصل بالأنترنت وذلك من خلال قائمة الفيديوهات التي أعدتها سابقا عند تحميلك للفيديوهات
  • اثناء عملية تحميل فيديو وحصلت مشكلة بالأنترنت او اردت ايقافه بشكل مؤقت، ثم اردت اكمال تنزيل الفيديو بإمكانه تنزيله من حيث ما تم إيقافه وليس من البداية وهذه ميزة مميزة.
  • من أهم المواقع التي يمكن تحميل الفيديوهات منها من خلال برنامج سناب تيوب : تويتر، انستقرام، فيسبوك، يوتيوب وغيرها من المواقع

نال على اعجاب عدد ضخم من الاشخاص في العالم.

كيفية عمل برنامج سناب توب

البرنامج غير موجود على متجر بلاي، لتحميل البرنامج يجب الذهاب إلى اعدادات الهاتف، ثم من الإعدادات الخاصة بالحماية، ثم تختار الموافقة على تحميل البرامج الذي يراها الجهاز مجهولة.

يتم ال تحميل snap tube، وعند الانتهاء من رفع التطبيق يفتح الملف الخاص بالتحميل لتظهر تسطيب التطبيق وتختار install ثم يبدأ البرنامج بالتنصيب على الجهاز، انتظر قليلاً حتى ينتهي الضغط على ok.

عند فتح التطبيق يظهر أمامك صفحة مع أيقونات المواقع الذي تستطيع تحميل الفيديوهات منها أو فقط قم بلصق رابط الفيديو بخانة البحث وسيظهر الفيديو فورا وقم بتحميله

بالضغط تحميل، أو download وانتظر حتى يتم التحميل.

كل الفيديوهات التي قمت بتحميلها وتسطيبها على جهازك، يتم الاحتفاظ بها بالقائمة خاصة التي ذكرناها سابقا ستجدها في الصفحة الرئيسية للبرنامج، جهة اليمين فوق، عندم يتم الضغط عليها تظهر القائمة بها جميع فيديوهاتك التي قمت بتحميلها.

تحميل الفيديو من الفيس بوك بجودة عالية:

اثناء تصفحنا على الفيس بوك ولفت نظرنا فيديو ما واردنا تحميله ما علينا الا نسخ الرابط الخاص بهذا المنشور ولصقه في خانة البحث في تطبيق سناب تيوب بعد ذلك سيظهر لنا المقطع المراد تنزيله ونختار خيار تحميل Download ومن ثم تظهر لنا واجهة

تحتوي على الصيغ والجودة التي تريدها نختار جودة عالية وسنتمكن من تنزيل المقطع بكل سهولة وحفظه على الجهاز مع امكانية فتحه بدون انترنت.

طريقة تنزيل فيديو من الانستقرام او من اليوتيوب:

بإمكانك تنزيل اي مقطع بسهولة فقط عليك نسخ رابط المقطع الذي تريده و بعد ذلك افتح سناب تيوب و قم بعملية لصق رابط في مكان التحميل و ضغط على ok بعد ذلك ستشاهد الفيديو و منه تحميله و حفظه في ذاكرة هاتفك الذكي الخاص بك.

تحميل سناب تيوب جودة عالية:

هناك العديد من التطبيقات التي تشبه برنامج سناب تيوب ولكن لا تعمل بشكل جيد مثله واذا كنت لا تفرق بين الأصلي و التطبيقات المشابهة فإننا نقدم لك البرنامج الرسمي و الذي يمكنك تحميل منه فيديوهات بالجودة التي تريدها و دون خسارة اي تكاليف.

اقرا ايضا: تحميل تطبيق تيك توك لـ اندرويد 2020 رابط مباشر

Leave A Reply

Your email address will not be published.