تطبيق مصاريف للكمبيوتر برابط مباشر 2021

0 29

تطبيق مصاريف يعد تطبيق مصاريف من أفضل التطبيقات على مستوى الوطن العربي وأكثرها تميزا، حيث يمكن مستخدمه من إيجاد تفسيرا للحيرة التي يتسبب بها انتهاء الراتب عند الكثير.

هنا بعض آراء مستخدمي تطبيق مصاريف:

برنامج أكثر من رائع، أفضل برنامج لحساب الدخل والمصاريف على الإطلاق.

مصاريف أصبح عادة كل يوم

بكل أمانة لي سنين متوظف ولا أعرف راتبي وين راح و وين بروح وقد ايش باقي في جيبي وكنت أصرف بلا حساب وما كانت تفرق معايا لين يجي نص الشهر وبعدها اندب حظي. بعد هذا البرنامج والله صرت أحس ان الريال له قيمته وأتنازلت عن اشياء كثيرة من الكماليات

من أفضل البرامج العربية والعالمية الي استخدمتها

يفسر لك تطبيق مصاريف ويوضح لك الإجابة على الأسئلة التالية:

معرفة واكتشاف اين تصرف راتبك

من أكثر الأسئلة المحيرة عند اقتراب راتبك او رصيدك من الانتهاء هو: أين صرفت كل هذا الراتب؟!

يمنحك تطبيق مصاريف تفاصيل للإجابة على تلك الأسئلة التي تراودك بالتفصيل، حيث ستتعرف على أين وكم صرفت من المال خلال الشهر أو خلال اليوم المحدد الذي تريده.

يسمح لك التطبيق بطريقة سهلة وبسيطة جدا إضافة مصروفاتك وما الذي قمت بشرائه في لحظات بدون ضغوطات، واذا كنت من الأشخاص الذين ينسوا التسجيل سينبهك بخاصية التذكير اليومي التي تمت اضافتها للتطبيق بطريقة غير مزعجة وذكية، وهي الأولى من نوعها في التطبيقات المالية المتوفرة وبذلك ستتمكن من التسجيل اليومي وعدم نسيان أي شيء وتتعرف أين تصرف راتبك!

تحقيق الأهداف المالية

يجب عليك تحديد الهدف الذي تريده في الفترة التي تريد، مثلا هل تريد تسديد ديون لأحد أم هل تريد السياحة أو السفر، أم هل تريد جمع المال للأسباب الطارئة لتجنب القروض والديون؟!

يجب التخطيط والتفكير وأن لا تدع العشوائية تسيطر على حياتك المالية وتقودها نحو الهاوية.

بعدما تقوم بتحديد هدفك سيحاول التطبيق مساعدتك في كيفية إدارة أموالك وتحقيق أهدافك بأسلوب القسط الشهري. ستدفع أقساط بشكل شهري! ولكن لا تنذعر هكذا، ستكون لنفسك ليس للبنك أليس من حقك الشعور بالحرية الجميلة في أموالك؟!

اقرأ أيضاً: تحميل برنامج وينرارWinRAR أحدث اصدار 2020

تحميل تطبيق مصاريف APK

لتحميل تطبيق مصاريف اضغط هنا

تم اجتياز التطبيق لاحتبار الأمان من البرمجيات الخبيثة، الفيروسات والهجمات الخبيثة الأخرى يمكنك تحميله بأمان حيث لا يحتوي أي تهديد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.