تيك توك للكمبيوتر تسجيل الدخول

0 17

يبحث أغلب مستخدمي أجهزة الكمبيوتر واللاب توب و الهواتف المحمولة عن طريقة لتسجيل دخول لبرنامج تيك توك من الكمبيوتر أو من الهاتف حيث الاقبال كثير على هذا التطبيق مؤخرا.

يعد موقع التيك توك من أشهر مواقع السوشيال ميديا في هذه الاونة والذي لاقى اقبال الكثير من الناس لتسجيل الدخول ومعرفة طرق التسجيل المختلفة على الهاتف والكمبيوتر وذلك لما يعرضمن محتوى يختلف عن مواقع السوشيال الميديا الاخرى المتعارف عليها مثل فيس بوك وانستجرام وتويتر

.فمن خلال الموقع يتم بعرض مجموعة من الفيديوهات القصيرة الممتعة التي لا تزيد عن الدقيقة والتي تقدم بشكل كوميدي وساخر من خلال مقاطع الأغاني أو الأحاديث المشهورة وبعض من مقاطعالأفلام المضحكة والتي تتم في إطار فكاهي مختلف عن طريق الموقع ذاته بمساعدة بعض الفلاتر والأشكال .

ترجع بداية فكرة هذا البرنامج الى الصين عام 2006حيث كان البرنامج يستهدف مقاطع موسيقية فقط ولكن سرعان ما انتشر حول العالم وأصبح يستخدم بشكل يومي من حوالي 150 مليون شخص.تصل عدل المستخدمين ما يقارب نصف مليار شخص من جميع أرجاء العالم شهريا.

اقرأ أيضا: ما خلف التيك توك 2020!

تنزيل برنامج تيك توك للكمبيوتر

قبل معرفة طريقة تسجيل دخول تيك توك عن طريق الكمبيوتر لابد من توفر التطبيق أو البرنامج بالفعل على الجهاز، وحتى يتم تنزيل التطبيق في الكمبيوتر الخاص بك فإنه يحتاج إلىما يعرف بـ محاكي الأندرويد، لانه يوجد تطبيقات لا يمكن تشغيلها على الكمبيوتر بدون محاكي الأندرويد.

محاكي الأندرويد يعرف بأنه تطبيق يقوم بتحويل جهاز الكمبيوتر إلى هاتف أندرويد أو يجعلك تشعر وكأنك تستخدم وتتصفح هاتف ولكن عبر الكمبيوتر، وبالرغم من انتشار التطبيق بشكل كبير حول العالم فإنه حتى هذا الوقت لا يتوفر منه نسخة للتشغيل على الكمبيوتر.

تحميل محاكيnox للكمبيوتر

يعد هذا المحاكي من أفضل الأنواع التي تقوم بتشغيل برامج وتطبيقات وألعاب الأندرويد على جهاز الكمبيوتر ويتم تنزيل هذا المحاكي عن طريق الخطوات الاتية بشكل صحيح حتى يصبح بامكانك تسجيل الدخول الى تطبيق تيك توك من الكمبيوتر، من خلال الخطوات الاتية:

1-تسجيل الدخول على الرابط المباشر للتحميل من هنا والضغط على كلمة تحميل والانتظار حتى يتم تحميل البرنامج على الجهاز بشكل كامل.

2-ان تقوم بتثبيت البرنامج بعد فتحه وذلك بالضغط على كلمة install

3-بعد القيام بتثبيت البرنامج وفتحه بنجاح قم بالدخول إلى متجر جوجل بلاي لتحميل تيك توك.

4-قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك بالجيميل على جوجل بلاي حتى تتمكن من تنزيل التيك توك.

5-ابحث عن التطبيق في المتجر وقم بتحميله مثل ما تستخدم الهاتف الأندرويد.

6-عليك الانتظار لحظات حتى يتم تنزيل البرنامج بنجاح.

كيفية تسجيل دخول تيك توك من الكمبيوتر:

بعدالانتهاء من تنزيل المحاكي بنجاح وتحميل التطبيق أيضًا بنجاح على الكمبيوتر سوف نبدأ في تسجيل الدخول للبرنامج حتى يتم لنا استخدامه والاستمتاع به، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح التطبيق.
  2. اضغط على كلمة تسجيل الدخول Sign Up
  3. يظهر لك الان عدة خيارات لربط التطبيق بحساب تويتر او فيس بوك او التسجيل عبر جيميل, اختار ما تراه مناسبا لك.
  4. اذا كنت تملك حسابا قديما قم بادخال كلمة المرور واسم المتخدم في الخانات المخصصة لهما.وبهذه الخطوات وبعد اختيار ما هو انسب لك وما هو متاح تكون قد سجلت الدخول في تطبيق تيك توك من خلال الكمبيرتر.

عيوب تطبيق تيك توك:

لابد أن ننوه إلى بعض العيوب التي توجد في التطبيق، ومنها:

1-التطبيق لايناسب جميع الفئات العمرية وخاصة الاطفال وذلك لان محتواه متنوع.

2-يحتوي تيك توك على مقاطع فيديوهات جنسية قد تتنافى مع المجتمع.

3-امكانية انشاء حسابات متشابهة بمنتهى السهولة.

4-يقوم البعض باستخدامه بشكل استغلالي وفضح الاخرين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.