كيفية تحميل لعبة Minecraft‏ ماين كرافت

0 5

لعبة Minecraft‏ ماين كرافت

لعبة Minecraft‏ هي واحدة من ألعاب الفيديو الحديثة، وتم استخدام لغة جافا في برمجتها، تعتبر لعبة Minecraft‏ لعبة مليئة بالمغامرات ،الاستكشاف والابداع تدور اللعبة في كيفية البقاء على قيد الحياة في عالمها المكون من الكتل المشابه لـ- Legos -التي بإمكانك تحريكها كما تريد من ناحية الرؤية الخاصة بك، في ماين كرافت عندما تقول ‘كما تريد’ فهذا يدل أنك تعني ذلك حقا حيث يكون بإمكانك جمع كتل من أي نوع من المواد حتى يتاح لك استخدامها فيما بعد لأي شئ تراه مناسباً .


هكذا ، في لعبة Minecraft ‏بإمكانك القيام بكل شئ من قطع الأشجار وجعلها كتصميم أثاث ووضعه في بيتك، و تقطيع قطع ذات حجم كبير من الأحجار الى بناء المنزل أو ايضا عمل مشاريع ذات تعقيد أكثر مثل الآبار،البنايات،التماثيل وغيرها.


ما يدور في مخيلتك هي حدودك الوحيدة وحالما تبدأ في البناء ستكتشف أن الخيارات المتاحة لك هي عمليا لا محدودة.
من الواضح ان بناء الاشياء هو جزء من اللعبة وجزء آخر يحصل عند الغروب حيث عندها تخرج الوحوش من كهوفها وهنا تصبح اللعبة أكثر اثارةً و عنوانا للبقاء على قيد الحياة. ويتحين عليك عندها مواجهة عناكب عملاقة وزواحف مخيفة وهياكل عظمية.وعندها ستقوم باستخدام قوسك او سيفك او سهمك لمواجهة هذه المخلوقات الضخمة العجيبة.


وحتى تظل على قيد الحياة في Minecraft‏ ستكون بحاجة الى اكثر من مجرد منزلك وفراشك او سيفك وبعض ادواتك فستكون بحاجة ايضا الى الاكل لان شخصيتك سوف تشعر بالجوع ، سوف تكون بحاجة الى اكتشاف عالمك وسوف تحتاج إلى استخدام الحرية الشاسعة التي تتيحها اللعبة في أغلب الأوقات ،ويتوفر في اللعبة ميزة اللعب الجماعي ومن خلال دعمها لخاصية الأون لاين، حيث من الممكن إضافة أربع لاعبين في اللعبة الواحدة، وتحوز اللعبة على صدى واسع على المستوى العالمي، ويُقدر عدد اللاعبين فيها حوالي 100.698.443 لاعب، وتم شراء اللعبة بواسطة50.000.000 شخص، والأعداد في زيادة مستمرة .


تحميل Minecraft‏ على جهاز الكمبيوتر:



يتم تحميل Minecraft‏ على الكمبيوتر من خلال:

1-الدخول على الرابط الخاص باللعبة من هنا.
2-تظهر شاشة تحميل اللعبة اضغط على زر تحميل.
3-بعد الإنتهاء من التحميل، افتح الملف الذي تم تحميله وقم بتثبيته باتباع تعليمات التثبيت.
4-يمكنك الان فتح اللعبة، والبدء في الاستكتشاف، والمغامرات، وهنا يمكن لعب اللعبة دون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت.


تحميل Minecraft‏ على الهواتف الذكية :

بامكانك تحميل لعبة Minecraft‏ على الهواتف الذكية، مهما كانت نظام التشغيل التي تدعمه سواء الأندرويد، أو الـ IOS ، حيث بالامكان تحميله على هواتف الأندرويد عبر Google play متجر جوجل أما هواتف الـ IOS من خلال App store متجر التطبيقات، ويتم تحميلها بشكل مجاني على جميع أنظمة التشغيل.


مميزات لعبة Minecraft‏ :

  • تهتم اللعبة بشكل كبير في التفاصيل الدقيقة، مما يدفع اللاعبين للإدمان عليها.
  • تمثل لعبة minecraft‏ واقع خيالي افتراضي ، لا يتشابه مع الواقع الحقيقي، وهي واحدة من الأمورالتي يفضلها لاعبي ألعاب الفيديو بشكل عام.
  • توفر اللعبة للاعب إمكانية التجول في أغلب أرجاء اللعبة، بكل حرية، ودون وضع أي قيود، وبالتالي تسهيل الحصول على الموارد التي يحتاجها، وكافة عناصر اللعب.
  • تعد واحدة من ألعاب الفيديو البسيطة ، غير المعقدة، والتي تتمتع بسهولة كبيرة، الأمر الذي يتيح للأطفال القدرة على لعبها دون عناء.
  • تعد لعبة minecraft‏ من الألعاب التي توفر للاعب اظهار إبداعه، والابتكار في أفكار البناء، .
  • تسمح للاعب بادارة الموارد الخاصة به ،مما يعطيه القدرة على بناء العالم الخاص به والذي يحلم به.
  • تعطي للاعب إمكانية التصرف في الموارد المتاحة دون الإسراف، مما يولد لديه القدرة على الدارة الواقعية للأمور.

اقرأ أيضاً : تحميل وتفعيل برنامج Camtasia Studio 9

Leave A Reply

Your email address will not be published.