تحميل برنامج selfishnet win 10 مجاناً

0 34

يعتبربرنامج selfishnet تطبيق عملي لمن يواجه مشكلة ضعف الانترنت ،بسبب زيادة الاستخدام من المتصلين بالشبكة ذاتها.selfishnet هو أفضل حل لتقسيم صبيب الانترنت وتحديده للمتصلين على شبكة Wi-Fi.


selfishnet برنامج يسمح بالتحكم بشكل كامل في شبكة الانترنت الخاصة بك ، حيث يصبح بامكانك تحديد السرعة للمشتركين في الشبكة أو قطع الانترنت بشكل نهائي عنهم اذا ما استخدم احدهم برامج النت كت سابقاً،ويعمل هذا البرنامج ببرمجته المطورة على تجاوز برامج تعتبر قديمة بالنسبة اليه، و تجاوز برامج غير مرغوبة بالشبكة مثل برنامج النت كت (Netcut) وبرنامج (Anti Netcut).


ويعود السبب في بطء الانترنت المشترك في مجموعة من المستخدمين الى استعمال أحدهم برامج التورنت أو تنزيل الملفات بكثرة أو مشاهدة مقاطع الفيديو بشكل مستمر، ببساطة يمكنك حل هذه المشكلة بأن يكون لديك جهاز راوتر حديث تتوفر به خاصية تحديد سرعة الاتصال بالانترنت لكن ان لم يتوفر ذلك يبقى لك استخدام برنامج selfishnet .


تحميل برنامج selfishnet win 10 سيلفش نت :

يمكنك تحميل البرنامج مباشرة من هنا .

كيفية استخدام برنامج selfishnet :


1- قم باستخراج ملف البرنامج
بعد تحميل البرنامج اضغط على ملف selfishnet بالزر الايمن للماوس ثم اضغط على الاستخراج هنا باستخدام برنامج وينرار.


2- افتح برنامج selfishnet
اضغط بالزر الايمن للماوس على أيقونة برنامج سيلفش ،وبعدها اختر أول عنصر وهو التشغيل كمسؤل .


3- قم باختيار شبكة الراوتر
اختر شبكة الراوتر الذي تستخدمه ، ليتاح لك الاتصال بالإنترنت .


4- قم بالبحث عن الأجهزة المتصلة بالراوتر نفسه
اضغط اكتشاف الشبكة سوف يظهر لك المشتركين الذين يستفيدون من شبكة الإنترنت الخاصة بالراوتر ، وستعرف عددهم ،ومعلومات عنهم مثل نوع الجهاز ان كان هاتف او لاب توب او كمبيوتر، كما وسوف تتمكن من معرفة الـ IP الخاص بكل جهاز.


5- تفعيل وضع تحديد سرعة الشبكة
اضغط على زر (Start redirecting-spoofing) ،الذي يوجد أعلى نافذة البرنامج من الجهة اليسرى، وذو أيقونة مميزة على شكل شراررة كهربائية غالباً ما تكون باللون الأصفر.


6- قم بتحديد سرعة الإنترنت للمستخدم الذي تريد او قم بقطع الإنترنت نهائياً عنهم
هنا يمكنك غلق شبكة الانترنت بشكل نهائي عن مجموعة من المستخدمين أو عن واحد منهم أو يمكنك غلقها بشكل جزئي ، فعند انتقاللك الى عمود بلوك block ،في الشاشة التي ستظهر لك فسوف تستطيع قطع الإنترنت عمن تريد من المستخدمين المشتركين معك في ذات الشبكة، وذلك من خلال وضع علامة بالضغط على المربع الفارغ الموجود في صف كل مستخدم ، وهكذا يكون المستخدم موجود فعلياً على شبكة الإنترنت ولكنه غير قادر من استخدامها او الوصول اليها.
أما اذا أردت تحديد سرعة الإنترنت لأحد المستخدمين المشتركين معك ، فبإمكانك كتابة الرقم المناسب في خانة المستخدم في العمود الخاص بسرعة رفع الملفات ،وذلك لتحديد سرعة الرفع على الانترنت او من خلال كتابة سرعه التحميل التي تريد في العمود المختص بسرعة التحميل والعمودان موجودان بجانب بعضهما ،فعمود رفع الملفات يسمى(Upload Cap) وعمود التحميل يسمى (Download Cap).

اقرأ أيضاً :تحميل برنامج الأرنب الصيني TutuApp النسخة المدفوعة.


ملاحظة: البرنامج يعمل على نظام ويندوز فقط (win 7, 8, 10) ولا يعمل على الأنظمة الأخرى (Android, IOS, Linux)


مميزات برنامج selfishnet سيلفش نت :

  • يصبح بمقدورك تحديد سرعة التحميل أو رفع الملفات للمستخدمين المشتركين معك على الراوتر نفسه.
  • تجنب المستخدمين المستنزفين الذين يقومون بتحميل أو رفع الملفات بكثرة او مشاهدة مقاطع الفيديو باستمرار، مما يؤثر على سرعة الانترنت على جهازك بشكل واضح .
  • برنامج خفيف وسهل الإستخدام: حيث ان حجمه لايتجاوزواحد ميغابيت، ولا يستهلك موارد الجهاز، ولا يتطلب التثبيت على الحاسوب.
  • يتيح لك منع أحد المستخدمين أو عدد منهم من الوصول إلى شبكة الانترنت، وهذا طبعا يمنع المتطفلين على شبكة الراوتر الخاصة بك، والذين عرفوا كلمة السر الخاصة بالراوتر بطريقة ما، ويستخدمون الانترنت الخاص بالراوتر دون علمك أو إذنك.
  • تضمن لنفسك افضل سرعة للانترنت تصل إلى جهازك، وذلك بتحديد سرعة الانترنت لأجهزة المستخدمين الأخرين.


عيوب تحميل برنامج سيلفش نت للكمبيوتر selfishnet :


نظراً لأن برنامج selfishnet مجاني بالكامل فهذا يعني انه متاح للجميع حيث بإمكان اي شخص تحميله والإستفادة من خدماته فبالتالي من الممكن أن يتم استخدامه ضدك بواسطة أي مستخدم مشترك معك على نفس الراوتر لذلك كن حذراً من هذه النقطة .

Leave A Reply

Your email address will not be published.