تحميل برنامج الأرنب الصيني TutuApp النسخة المدفوعة

0 4

TutuApp هو أحد متاجر أيفون المتاحة لنظام IOS بهدف اتاحة تطبيقات وبرامج البلس والتطبيقات غير الرسمية لاجهزة ايفون ويعد من أفضل المتاجر التي يمكن استخدامها بدلا من المتجر الرسمي .


سابقاً كان البرنامج يتوفر مجانا لهواتف ايفون بدون جلبريك وعلى أجهزة أندرويد بدون رووت ولكن كانت شركة آبل تقوم بايقافه باستمرار وذلك بايقاف شهادات التطبيق نظراَ لاعتبار شركة آبل بأن TutuApp يخالف سياسات الاستخدام فقامت بمحاربته بأشكال عديدة وكان الحل آنذاك هو استخدام أداة تسمى نسيتول لمنع ايقاف متجر توتو.


النسخة الموجودة حاليا من TutuApp هي نسخة مدفوعة ،بامكانك الحصول عليها مقابل 19$ سنوياً وتسطيع الدفع بوسائل عديدة وحصل هذا بعد أن تم ايقاف النسخة المجانية بسبب الضغط الكبير الذي واجهه المتجر فقرر المطور تحويله الى نسخة مدفوعة فقط .


النسخ المتوفرة من برنامج الأرنب الصيني TutuApp :


برنامج الأرنب للايفون TutuApp vip IOS :
تتوفر نسخة TutuApp vip IOS كنسخة خاصة ومدفوعة لأجهزة ايفون ، وهي ذات أداء متميز ومدعومة بشكل جيد، وذلك لانها مدفوعة تتوافق مع جميع اصدارات نظام IOS فبالتالي تتوافق مع أغلب هواتف ايفون .


متجر الارنب الصيني للاندرويد TutuApp Apk :
تتوفر نسخة TutuApp Apk لهواتف اندرويد حيث بامكانك تحميل جميع التطبيقات التي يتيحها سوق بلاي وتمكنك هذه النسخة ايضا من تحميل معظم تطبيقات البلس مثل اب بلس او واتس آب الازرق وهذه النسخة متوفرة مجاناً على عكس نسخة ايفون .


خطوات تحميل برنامج الأرنب النسخة المدفوعة TutuApp vip :

بعد تحول التطبيق من النسخة المجانية إلي النسخة المدفوعة عانى الكثير من المستخدمين مشكلة في كيفية تنزيل البرنامج وكيفية الدفع.
وفيما يلي خطوات تحميل TutuApp وطريقة الدفع :


1- تحميل البرنامج /ملف التعريف
حمّل البرنامج برابط مباشرمن هنا حيث يظهر لك كملف تعريف.


2- تثبيت ملف التعريف
بعد ان تنتهي من تحميل الملف انتقل الى الاعدادات في هاتفك ،سوف تجد أسفل حسابك اشعارات بانه تم تنزيل الملف ، قم بالضغط عليه وابدء بتثبيته من خلال النقر على كلمة Install .

اقرأ أيضاً :تحميل برنامج Remote Desktop Connection
3- قم بعملية الشراء
بمجرد بدءك في التثبيت سيتم تحويلك الى الشراء من الموقع الرسمي ، قم بتحديد الخطة التي تناسبك ، وبعده قم بالدفع بالوسيلة التي تتاح لك .


4- تحميل برنامج الأرنب
بعد قيامك بشراء البرنامج سيقوم الموقع بإعادة التحميل وبعد ثواني سوف يتاح لك رابط تستطيع من خلاله تحميل النسخة الكاملة من متجر الارنب الصيني TutuApp .


5- تأكيد الشراء والتفعيل
بعد أن يتاح لك الرابط وتحميل الرابط بنسخته الكاملة ،عليك القيام بفتح البرنامج حيث يتم توجيهك الى الموقع الرسمي مرة اخرى لتحميل ملف تعريف جديد وذلك تأكيداً لتفعيل المتجر ، ثم كرر نفس خطوات المرحلة الاولى من الشرح وهي تحميل ملف التعريف وتثبيته, بعد قيامك بتلك الخطوات سوف يتم تفعيل البرنامج بنجاح.


أهم ما يقدمه متجر الارنب الصينيTutuApp للايفون :


الملف الشخصي
من خلال ملفك الشخصي، يمكنك تسجيل الدخول في المتجر وعمل حساب به وذلك لعمل مزامنة لبيانتك واعداداتك ، كما يوفر لك الوصول السريع لبعض الامور، مثل القائمة المفضلة ،الاعدادات ومدونة المطور واتصل بنا التي تجعل بامكانك التواصل مع المطور.

التطبيقات
يوجد قسم خاص بالتطبيقات المميزة والمتاحة ومنها التطبيقات المدفوعة ،مثل كين ماستر برو والتي من الممكن الحصول عليها مجانا بشكل حصري من برنامج الارنب TutuApp ،كما ويمكنك تحميل تطبيقات البلس و التطبيقات العادية ايضا .


الإختيارات
سوف تجد هنا مجموعة مميزة من عدة اختيارات التي تتشابه الى حد ما في اختيارات المحرر في آب ستور، حيث يحتوي هذا القسم على افضل الالعاب والتطبيقات ، التى لاقت رواجاً كبيراً في الآونة الاخيرة ، ويعتبر هذا القسم من الاقسام الهامة ،لأنه يعرفك على العديد من التطبيقات التي لا تعرفها .


الألعاب
قسم خاص بالالعاب حيث انك سوف تجد مجموعة مميزة من الالعاب المتاحة مجانا، وهي في الاساس ألعاب مدفوعه ،يتوجب عليك دفع اضعاف ثمن المتجر لتحصل عليها على هاتفك من المتجر الرسمي، وفي قسم الالعاب سوف تجد جميع الالعاب المعدلة والمهكرة متاحة للتحميل .


مدير التحميلات
من هنا بامكانك النظر الى عمليات التحميل الجارية ، والتحكم فيها بحيث تستطيع إيقاف وتشغيل العمليات بحرية ، وتستطيع ايقاف اي عملية تحميل مؤقته لاستكمالها في الوقت الذي يناسبك ، وبامكانك ايضاً الاطلاع على العناصر التي تم تحميلها فعلاً.


قائمة المفضلة
قائمة تضم التطبيقات والالعاب والعناصر، التي قام المستخدم بتمييزها كمفضلة وهذا لأن المتجر يتيح هذه الخاصية ،حيث يمكنك الضغط على ايقونة النجمة في اعلى صفحة اي تطبيق وتمييزها كمفضلة ،ومن هذه الميزة يمكن التحكم بسهولة في العناصر التي سبق تمييزه .


الإعدادات
من هنا يمكن التحكم في أمور تخص المتجر مثل اللغة ،وييمكن ايضاً حذف الملفات المخزنة او حذف الكاش لتحسين جودة اداء المتجر وامكانية التحميل بـ 3G , 4G داتا، وايضاً التحكم في وضع التثبيت.

مميزات برنامج الأرنب TutuApp :

  • واجهة برنامج الارنب يشبه واجهة متجر جوجل بلاي Google Play Store و متجر آب ستور App Store على الاندرويد و الايفون .
  • سهولة استخدام TutuApp.
  • يمتلك مكتبة تطبيقات ذات اصدارات حديثة حيث بامكانك تحميل ما تريد منها .
  • يعمل على امكانية اظهار التطبيقات الجديدة بشكل يومي .
  • يتيح برنامج الأرنب TutuApp تحديثات لجميع التطبيقات الموجودة به .
  • امكانية تنزيل التحديثات مجاناً .
  • متجر خفيف الوزن .
  • بامكانك تنزيل برنامج الارنب الصيني على الايفون بدون جلبريك و تنزيله على الاندرويد بدون رووت .

الحقوق محفوظة لموقع الاختيار الرقمي

Leave A Reply

Your email address will not be published.