تفعيل برنامج Microsoft Office 2019

0 4

تعتبر حزمة (Microsoft Office) من البرامج الأساسية في جهاز الكمبيوتر والأجهزة المحمولة فهو برنامج يعمل على فتح جميع أنواع المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية .
Microsoft Office يعرض سلسلة من الادوات التي تسهل على مستخدميه القيام بأنشطتهم من خلال استخدامهم لبرنامج الأوفيس حيث أن أعداد لا حصر لها من الطلالب ورجال الاعمال والموظفين يقومون باستخدامه بشكل شبه يومي حتى يتسنى لهم اتمام واجباتهم واعمالهم .


ظهر لاول مرة في 1988 ويعود لصاحبه بيل غيتس وبعد ذلك انتشر بشكل سريع واصبح مشهورا للغاية ويجب ان ننوه بانه هناك الكثير من البرامج المشابهة البديلة ولكن لا يتنافس اي منها مع النسخة الاصلية.


البرامج الأساسية للمكتب:


تتكون الحزمة من عدة برامج وسنستعرض اهم ثلاثة برامج مكتبية:
Microsoft word: هو معالج الكلمات حيث يمكن المستخدم من كتابة جميع أنواع النصوص والدراسات والملاحظات بطريقة منظمة وبسيطة ويعد المعالج الاكثر استخداماً في العالم.


Microsoft Excel: يتيح للشركات القدرة على تنظيم البيانات المتعلقة بأعمالهم الخاصة حيث يقوم بجدولة البيانات الخاصة بهم وتنظيم الحسابات وتحليل المعلومات المالية ومراقبتها أيضا وهذا الامر يعود بالفائدة لقسم التسويق او الموارد البشرية او قسم المبيعات.


Microsoft powerpoint : ظهر هذا البرنامج كواحد من أدوات العرض الاكثر ديناميكية حيث يقوع على عمل عروض تقديمية في مجالات مختلفة فعلى سبيل المثال يستخدم بشكل واسع في الموسسات التعليمية حيث يتم عرض المادة التعليمية بشكل جذاب وغير مالوف للطلبة مما يعمل على تثبيت المعلومات في عقولهم وبالتالي يسهل العملية التعليمية ولكن انخفض استخدامه في الوقت الحالي بسبب الخيارات اللتي يقدمها الويب .

تحميل office 2019:

قامت شركة مايكروسفت أوفيس بعمل العديد من النسخ التجريبية لأوفيس 19 وبعدها قامت باطلاق النسخة النهائية office 2019 وهي نسخة أخيرة وثابتة يمكن تحميلها الأن.

تحميل office 2019 الاصدار الأخير من هنا

اقرأ أيضاً : تسجيل دخول VK وانشاء حساب جديد

كيفية تفعيل Microsoft Office 2019 :

  • بعد تحميل البرنامج ،قم بفتحه ستظهر لك شاشة تحتوي على كود قم بنسخ الكود بشكل كامل.
  • عليك القيام بفتح ملف نصي جديد، ثم قم بلصق كود التفعيل وبعدها احفظ الملف باسم ACTIVATOR .cmd
  • شغل ملف التفعيل الذي يظهر لك مع ضرورة الاتصال بالانترنت اثناء التفعيل ،يستغرق الامر ثواني حتى تتوفر لديك النسخة النهائية مجاناَ، تهانينا.
  • حتى يتم التحقق من نجاح التفعيل ،عليك القيام بفتح الأوفيس ثم اضغط عل fichier بعد ذلك اضغط على كلمة compte هنا سوف تظهر لك معلومات الحساب وعندها ستتمكن من معرفة نجاح التفعيل او فشله .

Leave A Reply

Your email address will not be published.