تنزيل تيوب ميت اخر اصدار 2021 رابط مباشر

0 8

ما هو برنامج تيوب ميت Tube Mate؟

برنامج تيوب ميت يعد من أشهر برامج تحميل الفيديوهات بشكل مباشر ومجاني ليس فقط فيديوهات اليوتيوب بل أيضاً يمكنك تحميل فيديوهات الفيسبوك من خلاله بسهولة، يمكن تحميل البرنامج للجميع بسهولة وسنرفق رابط بالأسفل للتحميل بشكل مباشر.

حصل برنامج تيوب ميت على شهرة عالية لسهولة استخدامه من قبل المستخدمين حيث احتل مكانة عالية من قبل الجمهور لأنه يمكنك من تحميل الفيديوهات بنفس الجودة والدقة للفيديو الأصلي، ويعد أفضل برنامج لتحميل الفيديوهات على أجهزة الاندرويد بدون الحاجة لزيارة مواقع عدة لتحميل الفيديو فقط من هذا البرنامج يمكنك التحميل بشكل مباشر والصيغة التي تفضلها.

فهو بذلك يغنيك عن فتح عدة صفحات لتحميل الفيديو الذي تريد تحميله وأسهل من التطبيقات التي تتطلب عناء وشروط للتحميل.

نبذة عن برنامج تيوب ميت tube mate

بسبب وجود الكثير من التقطيع والمشاكل اثناء مشاهدتنا واستمتاعنا بفيديوهات اليوتيوب التي أغلبنا أصبح مدمنا عليها ويستهلك الكثير من باقات الانترنت خلال المشاهدة عبر اليوتيوب كان لابد من حل لهذه المشكلة وخصوصا في بلداننا العربية بسبب بطء سرعة الانترنت، لهذا السبب كان لابد من وجود واستخدام برنامج تيوب ميت الذي يمكنك من تحميل ومشاهدة الفيديوهات بسرعة وسهولة من اليوتيوب أو الفيسبوك إلى الاندرويد بشكا=ل مباشر ومختصر للكثير من العناء.

قد يهمك أيضاً: تطبيق مصاريف للكمبيوتر برابط مباشر 2021

يعد تطبيق تيوب ميـت المنافس الأول لـ برنامج سناب تيوب الذي يمكنك من خلاله تحميل الفيديوهات والصوتيات بشكل مباشر ولكن تيوب ميت يعد الأسهل والأسرع والاقوى في تحميل الفيديوهات.

يدعم البرنامج العديد من أنظمة التشغيل المختلفة وجميع صيغ الفيديو فيمكنك تحميله بالصيغة التي تفضلها وجميع أنواع ملفات الفيديو والملفات الصوتية من الفيسبوك أو اليوتيوب، ويمكن استخدامه على الأجهزة الذكية والمحمولة وهي الأكثر طلباً لتحميل وتنزيل الفيديوهات، ويمكنك التحميل من خلال الواجهة البسيطة والمميزة للبرنامج فيمكنك تحميل ما تريد بمجرد النقر على الزر الموجود بأسفل الشاشة ويسمح لك باختيار الجودة التي تناسبك والتحميل مباشرة.

يمكنك اختيار مكان حفظ الفيديوهات من خلال التطبيق إن كنت تريدها على بطاقة الهاتف أو على بطاقة الذاكرة، قد يفضل بعض المستخدمين بعض الوصفات من اليوتيوب لذلك لابد من وجود هذا البرنامج على هاتفك المحمول لكي لا تستهلك الكثير من بطاقة الانترنت والمال من خلال تصفحك للعديد من الصفحات عبر الانترنت، ويوفر لك الجودة التي تناسبك على هاتفك النقال.

يمكنك من خلال برنامج تيوب ميت تحويل الفيديوهات وتحميلها لصيغة ملف صوتي مثل mp3 وهي أكثر الصيغ المشهورة لتشغيل الملفات الصوتية، حيث يمكنك البرنامج من تغير صيغة الفيديوهات الى ملفات صوتية وجيدة لتحميل الأغاني والاناشيد بدون مشاهدة الفيديو والاستمتاع بالأغنية التي تفضلها وسماعها بالخلفية وحجم أقل!

يسمح لك برنامج تيوب ميت بتحميل الفيديوهات ليس فقط من تطبيق اليوتيوب بل أي فيديو تريد تنزيله يمكنك تنزيله عبر البرنامج بسهولة وإن كان الفيديو طويلاً أو قصير لا يختلف ويمكنك من تحميله بالصيغة التي تريد ويمكنك تحميل الملفات الصوتية والفيديوهات من خلاله بصيغ mp3 أي بدون صورة أيضاً.

قد يهمك أيضاً: تنزيل تطبيق يوتيوب للجوال 2020

تحميل الفيديو من خلال برنامج تيوب ميت tube mate تيوب ميت تنزيل مباشر

بعد عملية تحميلك لبرنامج تيوب ميت واتمام عملية تسجيل الدخول سوف تتعرف على الخيارات والبيانات بداخل التطبيق ويمكن للمستخدم اختيار الموقع الذي تريد التنزيل من خلاله واختيار الملف أو الفيديو الذي تريده ويعد فتح الموقع عبر برنامج تيوب ميت من أهم المميزات بالبرنامج.

للتحميل برابط مباشر انقر هنـــــــــــــــا

  • مستوى الأمان: 100% آمن                   
  • الحجم: MB 6.51

اذا اعجبك المقال فلا تنسى مشاركته مع اصدقائك ونشر المعرفة والفائدة للجميع

Leave A Reply

Your email address will not be published.