تحميل اسطوانة التعريفات driver pack solution 2018

0 78

اذا كنت من محبي استخدام جهاز الكمبيوتر، فمن المؤكد أنك قد خضت تجربة تنزيل وتثبيت الويندوز، وكما يعرف الجميع أنه بدءاً من ويندوز7 ،8،1.8 ،10 فإنه لا يتم تنزيل التعريفات كاملة الخاصة بنظام التشغيل الأساسي.

ومن المفترض أن يكون مع جهاز الكمبيوتر إسطوانة تعريفات خاصة به تعمل على تعريف جميع قاطع الحاسوب دفعة واحدة وبحجم صغير ولكن للأسف الكثير منا يفتقدها.

هذه المشكلة دفعت المبرمجين بالتفكير الى ايجاد حل قطعي لها ،كان عن طريق صناعة برامج اسطوانة التعريفات، حيث ان المبرمجين قاموا بتحميل التعريفات من المواقع الرسمية على الانترنت وادخالها في برنامج واحد ،ثم انت كمستخدم تحصل عليها، وتقوم بتثبيت جميع المعلومات التي بها وهكذا يتم تعريف جهاز حاسوبك بشكل كامل.
ظهرت العديد من الاسطوانات الخاصة بالتعريف ولكن جميعها باءت بالفشل ،وظلت اسطوانة واحدة منذ بداية ظهورها وحتى الان في المقدمة وهي اسطوانة driver pack solution وتعد من افضل الحلول لمشكلة تعريف الجهازحيث انها شاملة لتعريفات كل قطعة لجميع الانواع.


ما هي اسطوانة التعريفات driver pack solution 2018 ؟


تعد النسخة الخاصة باسطوانة التـعريفات driver pack solution وخاصة التي ظهرت عام 2018 نوعا مختلفا كليا اما بالنسبة الى الاسطوانة فهي تعتبر الاولى في دعم تعريفات نظام ويندوز 10الجديد بكافة اصداراته واصبحت ايضا داعمة لكل من النواتين (32و64بت)
طبعا لم يتم الانصراف بتاتا عن تعريفات النسخ القديمة حيث انها مازالت داعمة الى تعريفات نسخ الويندوز القديمة والحديثة مثل Windows Vista, XP, 7, 8, 8.1, 10.

وتتميزاسطوانة التعريفـاتdriver pack solution بدعمها لجميع لغات العالم ،ومن ضمنها اللغة العربية وتحتوي على تعريفات كل جهاز وقطعة في العالم.وتمتاز ايضا بصغر حجمها حيث يبلغ 4 جيجابايت ويمكن تحميلها واستعمالها في التعريفات بدون الحاجة الى الاتصال بالانترنت.

تحميل اسطوانة التـعريفات driver pack solution 2018 مضغوطة اون لاين

يمكنك تحميل اسطوانة التعريفات driver pack solution 2018

بحجم 4 جيجابايت مضغوطة من هـــنـــــــــا

تحميل اسطوانة التـعريفات driver pack solution 2018 مضغوطة اوف لاين

يمكنك تحميل اسطوانة التعريفات driver pack solution 2018 بدون انترنت مباشرة من هـــنـــــــــا

اقرأ أيضاً:تحميل برنامج الأرنب الصيني TutuApp النسخة المدفوعة

Leave A Reply

Your email address will not be published.