تحميل برنامج Camtasia 2020.0.12.26479 أخر اصدار

0 11

يعتبربرنامج Camtasia Studio 2020 من افضل البرامج التي تقوم بتصوير سطح المكتب ،وعمل مونتاج احترافي للفيديو، يمتاز البرنامج بالعديد من المميزات التي من الممكن استخدامها في تحرير مقاطع الفيديو وعمل تعديلات عليها ، واضافة مؤثرات صوتية وبصرية للفيديو.البرنامج من انتاج الشركة المشهورة TechSmith التي تعمل على انتاج برامج قوية في العديد من المجالات لنظامي ويندوز وماك.

ما هو برنامج Camtasia Studio 2020؟


يقدم البرنـامج للمستخدم مكتبة عملاقة ، تضم مجموعات كبيرة من الاشكال والمقدمات والمؤثرات التي تستطيع استخدامها في الفيديو الخاص بك بالعديد من الطرق للوصول الى النتيجة المطلوبة.
يضم برنامـج Camtasia Studio 2020 خاصية محرر الفيديو، التي تسمح للمستخدم امكانية التعديل على اي مقطع فيديو مسجل مسبقا ، مثل ازالة تشويش الصوت ،القيام بتكبير الفيديو او تصغيره ،عمل تركيز على اي موضع تحدده في الفيديو و امكانية الكتابة على اي فيديو مسجل مسبقا عن طريق حاسوبك الخاص.


برنـامج Camtasia Studio 2020 يتيح لك قطع وقص الفيديو ، واضافة ودمج مقاطع اخرى وحذف مقاطع منه بطريقة بسيطة وسهلة ،كما ويمكن من خلاله فصل الصوت عن الفيديو ومسح الصوت الاصلي ، والقيام بادخال ملف صوتي جديد للمقطع وعمل تزامن بين الصوت والفيديو بجودة عالية.


باستخدامك لــ Camtasia Studio 2020 يتيح لك إمكانية التحكم في حجم ومقاس الفيديو، من حيث الطول والعرض، كما ويمكنك إضافة الشعار الخاص بك وعمل علامة مائية على الفيديو أو وضع الشرح الذى تقوم بإنشائه عن طريق برنامج كامتازيا استوديو لعمل حفظ للحقوق الخاصة للفيديو.


من خلال برنـامج Camtasia Studio 2020 يمكن أيضاً عمل تكبير وتصغير للشاشة وعمل زووم لبعض العناصر المتوفرة داخل الفيديو، لتوضيحها وعرضها للمستخدم بشكل أفضل، يوفر ايضاًً إمكانية إخفاء أي عنصر داخل الفيديو للمحافظة على الخصوصية.

تحميل برنامج Camtasia Studio 2020 اخر اصدار


لتحميل برنـامج كماتازيا استوديو 2020 اخر اصدار اضغط هــنــــــا

اقرأ أيضاً : تحميل برنامج صيانة وتسريع وتنظيف الجهاز AVG PC TuneUp

Leave A Reply

Your email address will not be published.