تحميل برنامج QQ Player 2021 مجاناً

0 27

كيوكيو بلاير QQ Player يعتبر من أفضل برامج الملتيميديا والذي يعمل على تشغيل كافة صيغ الفيديو والصوت ، تطبيق مجاني يساعدك على تشغيل مقاطع الفيديو و الافلام و تشغيل الموسيقى، بامكانك تشغيل كل صيغ الفيديو و الصوت وملفات الترجمة بلا حاجتك الى حزم الكودكس الخارجية ، ايضا بامكانك تشغيل ملفات الفلاش بصيغة العاب الفلاش على الكمبيوتر بشكل مباشر، كما وتستطيع تحويل الفيديو والصوت وإلتقاط الصور من مقاطع الفيديو المفضلة .

من خلال استخدامك برنامج كيو كيوبلاير QQ Player تستطيع تصوير لقطات من الفيديو وامكانية حفظها على جهاز الكمبيوتر ، يوجد ثلاثة اشكال من لقطات الفيديو، التقاط صورة ذات الحجم الطبيعي للفيديو عبر تشغيل الفيديو والضغط على أيقونة الكاميرا – ثم تظهر نافذة تضم جميع الإعدادات التي تستخدم لحفظ الصوروتستطيع تعديل مسار حفظ الصورة وتحديد امتداد الصورة (PNG و JPG وBMP )


يتيح لك برنامج كيو كيو بلاير QQ Player بقطع لقطات من ملفات الفيديو والصوت من خلال وجود أداة متقدمة تعمل على تقطيع الفيديو. بامكانك قص مقطع فيديو وحفظه على الكمبيوتر بتنسيق الفيديو الأصلي أو حفظه بتنسيق اخر. يساعدك البرنامج في تحويل مقاطع الفيديو والأفلام والموسيقى إلى العديد من التنسيقات. يتيح لك أداة لتحويل الفيديو خلال العمل بشكل مستقل ويضم واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام ، يمكنك تشغيل أداة محول الفيديو بدون الحاجة إلى الحفاظ على تشغيل QQ Player .

مميزات برنامج QQ Player :

  • امكانية تحويل و قص الفيديو والصوت
  • عمل دمج لملفات الفيديو والصوت
  • إلتقاط صورة متحركة من الفيديو.
  • إلتقاط صورة مصغرة للفيديو بشكل كامل.
  • امكانية عمل مشاركة الفيديوهات مع الاندرويد.
  • متوفر باللغة العربية وبشكل مجاني .

تحميل برنامج كيو بلاير QQ Player من هــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــــــا

اقرأ أيضاً : افضل 5 مشغلات الفيديو و الصوت يجب تثبيت احداها على الكمبيوتر



Leave A Reply

Your email address will not be published.