تحميل برنامج الشيرت SHAREit

0 23

SHAREit هو تطبيق يعمل على نقل الملفات من جهاز إلى جهاز آخر بصورة أسرع من البلوتوت أو شبكة الواي- فاي الاعتيادية.

مع تطبيق SHAREit – Connect and Transfer يكون بامكانك نقل ملفات بين جهازين بشكل سهل جدا مهما كان نظام الاستخدام الذي يستخدمه كلاهما . مما يعني أنه يمكنك إرسال ملفاتك من جهاز أندرويد إلى جهاز آيفون، آيباد أو حتى جهاز حاسوب يعمل بنظام ويندوز. بالاضافة الى ذلك، فإن هذا التطبيق يسمح بتشكيل مجموعات للمستخدمين، ممايجعل بمقدورك إرسال ملفات إلى عدة مستخدمين جملةً واحدة .

نبذة تعريفية عن برنامج SHAREit

SHAREit هو “برنامج الشير” و “برنامج مشاركة الملفات” ويعتبر من اسرع واقوى البرامج المتاحة لنقل الملفات بشكل سريع جداً من جهاز الكمبيوتر إلي هاتفك أو الكمبيوتر اللوحي الخاص بك ويكون ذلك بفتح تقنية واي فاي دايركت WI-fI Direct . ويعد تطبيق لنقل الملفات بين الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد أو نظام iOS وبرنامج “شيرات”احدى أشهر برامج وتطبيقات نقل الملفات ومشاركتها مع الاخرين بمنتهى السهولة والسرعة.

ويستخدم البرنامج أكثر من مائتي مليون مستخدم في أنحاء العالم حيث يعد من أفضل برامج مشاركة الملفات ، وهو احدى التطبيقات الأكثر تحميلا علي كافة متاجر التطبيقات فهو يعتبر أداة رائعة وسريعة في نقل الملفات بين العديد من الأجهزة و من أشهر التطبيقات بين المستخدمين ومن الأدوات التي لا غني عنها في اي هاتف ذكي وجهاز كمبيوتر.

برنامج SHAREit من اصدارشركة لينوفو Lenovo.com وتم اطلاقه في شهر يونيو 2012 وهي واحدة من أكبر الشركات التقنية والبرمجيات حول العالم، وهو برنامج موجه ليدعم كل من هواتف الأندرويد و هواتف الايفون و الويندوز فون ولاحقا تم دعمه من قبل شركة ميكروسوفت ليتماشى مع نظام تشغيل الويندوز على أجهزة الحواسيب .

هل يعمل برنامج SHAREit على نقل الملفات بسرعه عاليه ؟

يعمل شير ات SHAREit على نقل الملفات ذات الحجم الكبير بسرعة عالية فيعد بديلا قويا لتقنية البلوتوث حيث يمكنك من نقل الملفات و الألعاب والبرامج الحديثة وملفات الفيديو والصور ذات الاحجام الكبيرة التي تتجاوز احيانا حجم الجيجا بايت في دقائق معدودة.
الامر الذي يسهل عملية نقل ومشاركة الملفات من الكمبيوتر الخاص بك إلي هاتفك أو من هاتفك إلي هاتف أخر وإرسال الملفات وإستقبالها بسرعات عالية . SHAREit احدى أشهر برامج نقل الملفات بين جميع المستخدمين للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر.

يمكنك “شير ايت” من إرسال أي ملف يوجد في هاتفك فعند تنزيلك تطبيق شير ات وتنصيبه على هاتفك سيصبح بامكانك الدخول الي جميع الملفات من خلال التطبيق والعمل على تحديد أكثر من ملف في الوقت نفسه، حتي وإن وجد اختلاف بالمجلدات الموجودة بها الملفات التي تود إرسالها أو وجود إختلاف في نوعية الملفات سواء كانت صور أو موسيقي أو ملفات فيديو أو كتب الكترونية أو تطبيقات الأندرويد والألعاب الموجودة علي هاتفك وإرسالها بأسرع ما يمكن.

وكما ذكرنا اعلاه هو تطبيق لنقل الملفات بسرعه عاليه بين عدة أجهزة. إلا أنه يحتاج شرطا أساسيا حتى تتم عملية الارسال بشكل ناجح وهو أنه يجب تثبيته على كلا الجهازين المرسل والمستقبل الامر الذي يستوجب ضرورة تثبيته لتتم عملية النقل بنجاح.

وكيفية عمل إتصال على الشير ات سهلة حيث أنه يعمل على إنشاء نقطة توصيل هوت سبوت، وتكون هذه الميزة متاحة في الإعدادات حيث على المستخدم الوصول الى الاعدادات والضغط على Prefer Hotspot وبعد البدء بالعمل سوف يلاحظ المستخدم السرعة في نقل الملفات، ولكن سرعات النقل تختلف من صيغة ملف لأخرى، فعلى سبيل المثال : الصور سريعة في النقل أما الفيديو سرعة أقل ويختلف ذلك حسب حجم الفيديو المراد ارساله .

مميزات برنامج شير آت لجهاز الكمبيوتر SHAREit for Windows :

  • يوفرالبرنامج مشاركة ملفات على شكل صور وفيديوهات وافلام وموسيقى بين الهاتف والحاسوب .
  • السرعة العالية في نقل الملفات ، حيث يعمل على نقل الملفات بسرعة أعلى من تقنية البلوتوث اومن خلال وصلة usb.
  • تتم المشاركة بدون بلوتوث وبدون اتصال سلكي ما عليك الا تفعيل خاصية واي فاي ويحل التطبيق الباقي .
  • يقدم خدمة نقل الملفات بدون اي مقابل مادي.
  • يعمل على إرسال ملف بحجم 3GB في مدة لا تتعدى الـ 5 دقائق .

روابط تحميل برنامج SHAREit :

رابط تحميل SHAREit لجهاز الكمبيوترمن هــنـــــــــــا

رابط تحميل SHAREit لهاتف اندرويد من هــنـــــــــــا

رابط تحميل SHAREit لهاتف ايفون من هــنـــــــــــا

اقرأ أيضاً : تحميل تطبيق شيرات SHAREit [Ad Free] V5.0.82 للأندرويد والكمبيوتر بدون اعلانات اخر اصدار

Leave A Reply

Your email address will not be published.